وجهات لشهر العسل في امريكا تستحق استكشافها

نعلم جيدا بأن العثور على افضل وجهة لقضاء شهر العسل يعد مهمة صعبة بالنسبة للعرسان الجدد نتيجة ما يعانون منه من إجهاد و تعب سواء أثناء فترة التحضيرات لحفل الزفاف أو خلال الحفل نفسه. لذلك يحاول فريقنا في "هي" أن يوفر عنكما أيها العرسان عناء البحث ويساعدكما في العثور على افضل اماكن سفر الازواج في العالم، و اختيار منتجعات و وجهات تكون مثالية ومناسبة لكما لقضاء شهر عسل تستحقانه.
    
نتجه اليوم صوب امريكا لنختار منها الوجهات التالية التي لاشك أنها سوف تنال رضاكما :

•    الرومانسية المنشودة لشهر العسل في منتجع جزيرة ماكيناك ميشن بوينت Mackinac Island’s Mission Point، ميشيغان، امريكا :

مكان جميل للغاية و ملاذ مثالي للهروب من ضغوطات الحياة اليومية لا سيما بعد صخب حفل الزفاف وتبعاته.  سوف يوفر لكما هذا المنتجع كل ماتحتاجانه من وسائل الاسترخاء و الراحة المترفة، فضلا عن أجواء الرومانسية المنشدوة للاستمتاع برحلة عمر لاتنسى مدى الحياة. سيتم كذلك توفير أرقى و اجود انواع الخدمات لتلبية كافة الطلبات إلى جانب الأنشطة المسلية لقضاء وقت ممتع مليء بالنشاط و الإثارة مع شريك العمر . الرابط الالكتروني التالي سيزودكما بمزيد من التفاصيل حول هذا المكان الرومانسي الجميل  .

•    شهر عسل معش في منتجع و سبا ريونيون Reunion Resort & SPA ، فلوريدا – امريكا :

هنا سوف تنعمان بانتعاشة حقيقية وأكثر الأوقات متعة و إثارة في الحديقة المائية التي توفر لكما عدة ألعاب متنوعة وأنشطة ترفيهية تمكنكما من قضاء أجمل اللحظات مع بعضكما البعض. هنالك كذلك ملعب للتنس بأضواء سداسية، وأيضا فرصة لاستئجار دراجة هوائية لأخذ جولة في المكان. يمكنكما أيضا الاستمتاع بتناول وجبة الطعام ومشاهدة الألعاب النارية على متن إحدى السفن. ناهيك عن ملاعب للغولف، وأماكن فسيحة وفاخرة للإقامة، و نادي اللياقة البدنية ... وكلها مميزات و مرافق سوف تستهويكما دون شك وتجعل من رحلتكما تجربة قمة في المتعة و الراحة. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع المنتجع على شبكة الانترنت وهو كالتالي.

•    شهر العسل بروح المغامرة والتشويق في منتجع ويندهان بونيت كريك Wyndham Bonnet Creek ، فلوريدا، امريكا:

توفر هذه الوجهة الرائعة للعرسان أجواء مثالية للراحة المترفة و المغامرات الشيقة سوف تمنحكما لحظات من الفرح و الرومانسية تنسجان خلالها أجمل ذكريات العمر. ستستهويكما الأنشطة الترفيهية و الألعاب المثيرة التي يتم توفيرها في الهواء الطلق وكذلك مرافقها الراقية مثل حوض السباحة والأجنحة الفاخرة ذات طراز condo-style  .. وأيضا أسلوب الاستقبال الودي ومستوى الخدمات المقدمة من طرف المنتجع ... وغير ذلك من المميزات والمزايا الجذابة التي بإمكانكما استكشافها خلال قضائكما شهر العسل في هذا المكان. كافة التفاصيل حول المنتجع تجدانها في هذا الرابط الالكتروني .