5 اسباب تدفعك لإقامة حفل زفاف في الشتاء عن الصيف

عادة ما يختار العرسان والعرائس المستقبليات إقامة حفلات زفافهم خلال فصلي الربيع والصيف الأكثر دفئا، إلا أن هناك أسباب عديدة من فصل الشتاء وقت مثالي لإقامة حفلات الزفاف.

وفيما يلي 5 أسباب قد تجعلك تقرر إقامة حفل زفافك في فصل الشتاء

توفر العديد من المواقع الرائعة لإقامة حفلات الزفاف للحجز خلال فصل الشتاء بالمقارنة

  • توفر العديد من المواقع الرائعة لإقامة حفلات الزفاف للحجز خلال فصل الشتاء بالمقارنة بفصلي الربيع والصيف بسبب انخفاض نسبة الإشغال في قاعات الحفلات والمناسبات ومواقع استضافة حفلات الزفاف خلال أشهر الشتاء، ولذلك فإن إقامة حفل زفاف شتوي قد تمنحك فرصة جيدة للغاية لحجز موقع رائع لإقامة حفل زفافك دون قلق من إمكانية عدم توفره للحجز.
  • انخفاض تكلفة حفلات الزفاف الشتوية حيث عادة ما تكون حفلات الزفاف الشتوية أقل تكلفة بالمقارنة بحفلات الزفاف في موسمي الربيع والصيف نظرا لضعف الإقبال على إقامة حفلات الزفاف خلال أشهر الشتاء لذلك عادة ما يقدم موردو مستلزمات حفلات الزفاف وقاعات المناسبات عروض تخفيضات لحفلات الزفاف في أشهر الشتاء.
  • جمال وروعة الطبيعة في فصل الشتاء وخاصة في الوجهات السياحية التي تكتسي بالثلوج البيضاء خلال أشهر الشتاء وهو ما يجعلها خلفية مثالية لالتقاط صور حفل الزفاف.
  • الطعام الرائع والأقل تكلفة يعد أيضا من مميزات حفلات الزفاف الشتوية والتي تميل للأطعمة الشهية الدافئة وغير التقليدية في حفلات الزفاف مثل الفطائر الساخنة منخفضة التكلفة وأطباق الحساء ومشروبات الشوكولاتة الدافئة.
  • الأجواء الشتوية تتمتع بسحر وجاذبية قلما ما تجدها في المواسم الأخرى على مدار العام، وإذا أضفنا إليها الإضاءة الخافتة وأضواء الشموع التي كثيرا ما نشاهدها في حفلات الزفاف الشتوية سنحصل على أجواء رومانسية رائعة لا مثيل لها.
  • الحصول على أجازة شهر عسل في موسم الشتاء هي مكافأة إضافية لخيار إقامة حفل زفاف شتوي حيث يعد موسم الشتاء وقت مثالي للسفر في عطلة في وجهة سياحية رائعة خاصة إذا ما أردت توفير النفقات وتجنب حشود السائحين والمصطافين الذين يتوافدون على الوجهات السياحية خلال الأشهر الأكثر دفئا على مدار العام.