اليكم أهم المحظورات عند إقامة حفل زفاف في المنزل

في حين أن استضافة حفلات الزفاف في المنازل يمكنها بالتأكيد أن توفر الكثير من الأعباء والتحديات، وربما التكاليف أيضا الخاصة بحفلات الزفاف، إلا أن ذلك يتطلب الكثير من العناية ليتم على النحو الصحيح، كما يتطلب أيضا تجنب الكثير من الأخطاء والمحاذير التي من شأنها أن تتسبب في إفساد حفلات الزفاف المنزلية.

لا تنسي مراجعة القواعد والقوانين المتعلقة باستضافة الحفلات في المنازل في مدينتك

أهم المحظورات التي يجب تجنبها عند إقامة حفل زفاف في المنزل

  • لا تتجاهلي خيار الاستعانة بالمحترفين لأن إعداد موقع ما لاستضافة حفل زفاف حتى وإن كان منزلا خاصا، أمر يتطلب خبرة كبيرة لا تجدها عادة سوى لدى مخططي حفلات الزفاف المحترفين، وتساعد هذه الخبرة على تحويل موقع إقامة الزفاف إلى موقع مثالي لذلك بأقل تكلفة ممكن وأفضل الطرق الممكنة.
  • لا تنسي مراجعة القواعد والقوانين المتعلقة باستضافة الحفلات في المنازل في مدينتك قبل التخطيط لحفل زفاف في المنزل لتجنب المشكلات القانونية.
  • لا تستخدمي الأثاث المنزلي في منزلك في حفل الزفاف واستبدليه بطاولات ومقاعد ملائمة لحفلات الزفاف، وذلك لعدة أسباب أهمها أن الأثاث المنزلي لا يصلح للاستخدام في الحفلات واستخدامه في ذلك يجعله أكثر عرضة للتلف.
  • لا تفترضي أن الحمامات والمطبخ في منزلك يكفي ليلائم متطلبات ضيوف حفل الزفاف والطعام المقدم في الحفل، وتأكدي من إعداد مرافق إضافية لاستيعاب تلك المتطلبات.
  • لا تتجاهلي إضافة أضواء إضافية في المنزل حتى إذا ما كنت تخططين لإقامة حفل الزفاف في ساعات النهار لأن الإضاءة في المنازل عادة لا تلائم الإضاءة المطلوبة وخاصة في حفلات الزفاف.
  • لا تنسي شراء أو استئجار مولد كهربائي خاص حتى يتحمل أعباء الكهرباء الإضافية الناتجة عن استخدام أضواء وأجهزة كهربائية إضافية التي تحتاجها حفلات الزفاف.
  • لا تتجاهلي توفير أماكن خاصة لركن سيارات ضيوف حفل الزفاف حتى لا ينتهي بك الأمر بالتسبب في ازدحام أو إغلاق الطريق الذي يصل إلى منزلك حيث يقام حفل الزفاف وهو قد يتسبب في تورطك في مشكلات قانونية.