أفضل أقنعة زفاف للعرسان وضيوف حفل الزفاف

في حين أن هناك العديد من العرائس والعرسان المستقبليين الذين اختاروا تأجيل حفلات زفافهم لحين انتهاء أزمة تفشي جائحة كورونا، إلا أن هناك عرائس وعرسان آخرين اختاروا محاولة التأقلم مع القيود والإجراءات الاحترازية التي فرضتها أزمة تفشي جائحة كورونا باعتبارها الواقع الجديد، ووضعها في الاعتبار أثناء التخطيط لحفلات زفافهم، ومن بين الإجراءات الاحترازية التي ظهرت مؤخرا في حفلات الزفاف هي ارتداء أقنعة الوجه للوقاية من عدوى كورونا.

الخبر الجيد هنا أن هناك العديد من الماركات المختلفة حول العالم التي نجحت في تصميم أقنعة أنيقة للوجه لا توفر فقط حماية من العدوى للعروسين وضيوفهما عند ارتدائهم لها في حفل الزفاف، وإنما تتماشى أيضا مع مختلف الإطلالات التي قد يختار العروسين وضيوفهما الظهور بها في حفل الزفاف.

مجموعة من أفضل أقنعة زفاف للعرائس والعرسان وضيوف حفل الزفاف

أقنعة أنيقة للوجه لا توفر فقط حماية من العدوى للعروسين

  • قناع Cosabella الوردي المصنوع من الدانتيل للعرائس ووصيفات الشرف وهو مكون من 3 طبقات مصنوعة من مزيج القطن والالياف اللدنة.
  • قناع الوجه المصنوع من التويد والمزخرف بالترتر من ماركة ST. JOHN COLLECTION وهو مصنوع من مزيج من البوليستر والحرير الصناعي ويحتوي على مرشح إضافي، ومزود أيضا بأشرطة وجه قابلة للتعديل.
  • قناع الوجه الحريري الخالص من ماركة SLIP وهو خيار رائع لوصيفات العروس ومتوفر بخمسة ألوان مختلفة، والقناع مصنوع من حرير التوت الخالص وهو مزود بشريط خاص للأنف قابل للتعديل وحلقات مخصصة للأذن.
  • قناع الوجه القطني المطرز من ماركة CYNTHIA ROWLEY ويتميز بتصميمه العصري الأنيق والذي يتضمن عدة تفاصيل دقيقة جذابة، ويعد القناع خيار مثالي للعروس.
  • أقنعة الوجه المخملية من ماركة وهي مصنوعة من المخمل المصنوع من مزيج من الحرير الصناعي والبوليستر ومزود ببطانة داخلية ويعد القناع خيار مثالي لحفلات الزفاف الشتوية.
  • طقم قناع وجه مطرز للعروس والعريس من ماركة DEAR ELLIOTT وهو مصنوع من القطن الخالص، ومطرز بعناية، ومصمم خصيصا للحفاظ بحيث يتناسب تماما مع الأنف والفم، ويتضمن القناع أيضا مرشح وأربطة مطاطية لتثبيت القناع على الوجه قابلة للتعديل.
  • قناع Cilque Plush الحريري الفخم من ماركة CILQUE وهو مصنوع من الحرير العاجي النقي ومصمم خصيصا من أجل العروسين، ويتميز القناع بسهولة ارتدائه واستخدامه كما يسهل التنفس أثناء ارتدائه، ويتميز القناع أيضا بحلقات أذن قابلة للتعديل وطبقات من المرشحات.
  • قناع الوجه الحريري من ماركة LA PERLA ويتميز بتصميمه البسيط والأنيق والذي جعله خيار مثالي للعروسين، والقناع مصنوع بالكامل من الحرير الخالص ويتميز بتصميمه المريح والأنيق، ويسمح لمرتديه بالتنفس دون صعوبة، والقناع متوفر بلونين ويعد خيار مثالي بحفلات الزفاف والمناسبات الرسمية.