كيف يختار العروسان طريقة تقديم الطعام في حفلات الزفاف

اختيار العروسان للطعام في حفلات الزفاف ليست مهمة سهلة وتتطلب منهما التروي لاختيار الأنسب لحفل زفافهما لأن لكل مكان ولكل ثيم ولكل ميزانية ما يلائمها من الطرق سواء اختيار البوفيه المفتوح أو خدمة تقديم الطعام على الطاولات بعد اختيار قائمة الأطباق، وهذا يعني أن يجهدا ليس فقط في طريقة تقديم الطعام إنما في اختيار الأطعمة للوليمة التي لن ينساها الضيوف.

فكيف يختار العروسين طريقة تقديم الطعام في حفلات الزفاف؟

 اختاري اطعمة تلائم مختلف الأذواق

- عند الأخذ بعين الاعتبار ميزانية العروسين فإن البوفيه المفتوح تناسب ذوات الميزانية المحدودة لأن كلفة الطعام فيها يكون أقل من المأكولات التي تقدم على الطاولات لأنها لا تحتاج إلى طاقم للخدمة إنما سيقوم الضيوف بخدمة أنفسهم.

- لأي عرسان يرغبون بتقديم خيارات أطعمة متنوعة فإن البوفيه المفتوح يُصبح أكثر قبولاً لاحتوائه عادة على خيارات كثيرة تناسب مختلف الأذواق.

- عندما تتجهين لتنظيم حفل زفاف في الاماكن المغلقة مثل الفنادق والمطاعم فإن البوفيه المفتوح يصبح خيارا جيداً، وتناسب هذه الطريقة الأعراس التي يتم تنظيمها في فصلي الربيع والصيف.

- أما الأعراس الشتوية والخريفية فيناسبها تقديم الاطباق على الطاولات.

 أعداد الضيوف الصغيرة تناسبه البوفيه المفتوح

- إذا كنت لا ترغبين بأن ينتظر الضيوف لفترة طويلة أمام البوفيه فاتجهي عزيزتي العروس الى خدمة تقديم الطعام على الطاولات، خصوصا إذا كانت اعداد الضيوف كبيرة لأن ذلك يجعل الحفل أكثر فخامة.

- تذكري عزيزتي أن البوفيه المفتوح يلقى شعبية كبيرة في حفلات الزفاف ولجوءك إليه لا ينتقص من قيمة الحفل أبدا، وفي حال اخترته ضعي لمساتك المميزة عليه عبر تزيين طاولاته بالالوان، خصوصا باللون الفضي التي تُعتبر من الصيحات الرائجة.

نصائح بعد اختيار طريقة تقديم الطعام في حفلات الزفاف

 لا تنسي المقبلات في طعام العرس

وبغض النظر عن الطريقة التي اخترتها عزيزتي العروس مع شريكك بالنسبة الى تقديم الطعام في حفلات الزفاف فإننا ننصحك بجملة من الأمور التي يجب الانتباه لها منها التركيز على اطباق اللحوم ، لان اغلب الناس تميل إلى هذا النوع  من الاطعمة.

كذلك حاولي اختيار أطعمة من اشهر المطابخ العالمية والتي تتضمن جميع الأصناف من اللحوم والخضار والحلويات وتجعل الطعام يتميز بالفخامة والرقي. ولا تنسي أصناف المقبلات لأنها اطعمة اساسية على طاولة الوليمة.