افضل وجهات شهر العسل في شهر سبتمبر 2020

سبتمبر هو الوقت المثالي لقضاء شهر العسل بالنسبة لعشاق السفر و الطبيعة و الاجواء المشمسة من العرسان. فشهرسبتمبر يرمز إلى نهاية موسم عطلات الصيف في معظم بلدان العالم ليفسح المجال أمام العرسان للاستمتاع بالسفر و استكشاف الأماكن و التنعم بلحظات الاسترخاء والاستجمام وأفضل وجهات سياحية لشهر العسل.

ومن ايجابيات هذا الشهر كذلك أنه يأتي بعد انقضاء موسم الذروة وبدء الأسعار في الانخفاض بالعديد من بلدان العالم، كما أن أجواء الصيف المشمسة و الدافئة تبقى مستمرة ما يمنح للعرسان الكثير من الخيارات للاستمتاع بالعديد من الانشطة الصيفية خلال شهر العسل. و تبقى مهمة اختيار افضل وجهات شهر العسل في هذه الفترة من العام لتكتمل متعة رحلة العمر على أكمل وجه.

هي تقترح عليكم افضل وجهات شهر العسل في شهر سبتمبر 2020، لنتعرف عليها فيما يلي :

السعودية افضل وجهات شهر العسل في شهر سبتمبر 2020:

 السعودية افضل وجهات شهر العسل في سبتمبر 2020 - سفن كروز تجوب البحر الأحمر

أطلقت السعودية رحلات سياحية بحرية للتمتع بسحر البحر الأحمر ضمن موسم صيف "تنفس"، و هي تجربة سياحية توفر لأول مرة رحلات سفن سياحية فاخرة من نوع "الكروز" في البحر الأحمر. و قد بدأ هذا الموسم منذ 25 يونيو و يستمر إلى غاية 30 سبتمبر 2020. و هذا يجعل من السعودية واحدة من افضل وجهات شهر العسل في شهر سبتمبر 2020، حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بتجارب سياحية استثنائية و ممتعة على امتداد سواحل البحر الأحمر. و تتوزع الوجهات السياحية التي توفرها السعودية لهذا الموسم عبر 10 وجهات سياحية خلابة تشمل منطقة "تبوك" من أقصى الشمال مرورا بجدة و وصولا إلى "المنطقة الشرقية", و يشمل هذا البرنامج السياحي الفريد العديد من الفعاليات الترفيهية فضلا عن أنه يغطي الكثير من الاماكن الطبيعية الخلابة و الشواطئ الساحرة.

اليونان أفضل وجهات شهر العسل في شهر سبتمبر 2020:

 اليونان افضل وجهات شهر العسل في شهر سبتمبر 2020

اليونان هي أيضا من أفضل وجهات شهر العسل في شهر سبتمبر 2020 للعرسان محبي البحر والطقس الصيفي المشمس. و اليونان في شهر سبتمبر هي الوجهة الأمثل للعرسان الذين يفضلون الاماكن الأقل ازدحاما، كما أنها تعتبر من أرخص الوجهات السياحية سواء في أوروبا أو على صعيد العالم. و تتميز اليونان بالكثير من المعالم الحضارية و السياحية التي تجعل منها  وجهة جذابة و مثالية لقضاء رحلة العمر. يمكن للعرسان قضاء اجمل الاوقات في إحدى الجزر اليونانية و لكل جزيرة جمال خاص، و يٌنصَح العرسان بالتعرف على اسماء جزر اليونان و الاطلاع عليها لاختيار الأنسب لهم لشهر العسل. اليونان توفر شواطئ و سواحل ساحرة للاستجمام، فضلا عن ألذ أطباق المأكولات و الأطعمة المتوسطية، و العديد من الاماكن السياحية الخلابة للزيارة و التقاط أجمل صور شهر العسل.

جزر المالديف افضل وجهات شهر العسل في شهر سبتمبر 2020:

 جزر المالديف افضل وجهات لقضاء شهر العسل في سبتمبر 2020
لاشك أن جزر المالديف هي أيضا واحدة من افضل وجهات شهر العسل في شهر سبتمبر 2020، لأنها تكون في هذا الشهر من العام قد تخلصت للتو من الرياح الموسمية الجنوبية الغربية التي تؤثر عليها في فترة ما بين شهر يوليو وشهر أغسطس. في شهر سبتمبر من العام يتحسن الطقس كثيرا في جزر المالديف حيث تصبح السماء صافية و لاتكثر تساقطلات الأمطار، فضلا عن أن هذا الشهر لايشهد الجفاف. كل هذه المزايا الجوية و الطبيعية تزيد من جمال جزر المالديف في شهر سبتمبر و تجعلها من الاماكن المفضلة لقضاء شهر العسل. يمكن للعرسان في سبتمبر 2020 تمضية رحلة العمر في جزر المالديف والاستمتاع بالأنشطة الصيفية المبهجة مثل السباحة والغوص، و التأمل في المشاهد الطبيعية الساحرة و الحيارة البحرية بما في ذلك مواجهة الدلافين التي تزداد فرص مشاهدتها في شهر سبتمبر.