للعروس.. استفيدي من العزل المنزلي للتخلص من هذه العادات السيئة

على الرغم من كل مساوئ العزل المنزلي وما يسببه من ملل وتقييد لحرية الحركة والعمل إلا أنه يمكن للعروس أن تستفيد من هذه الفترة للتخلص من العادات السيئة اليومية التي تعاني منها، قبل وصولها إلى يوم الزفاف.

عادات النوم غير السليمة يجب التخلص منها في فترة العزل المنزلي

"هي" تعرفك عزيزتي على أبرز العادات السيئة التي يمكنك التخلص منها في فترة العزل المنزلي:

التخلي عن التدخين

إذا كنت ممن اعتدن على التدخين فإن الفرصة متاحة لك الآن للتخلص من هذه العادة السيئة ليس فقط على الصعيد الصحي والنفسي وإنما على مظهرك وجمالك وبياض أسنانك. وتحتاجين للإقلاع عن هذه العادة السيئة في فترة العزل المنزلي، إلى استبدال السيجارة بعادات أخرى مثل مضغ العلكة، ممارسة لعبة إلكترونية، ممارسة الرياضة المنزلية .

الأطعمة غير الصحية

ربما دفعتك ظروف العمل قبل العزل المنزلي، أو فترة التجهيزات إلى الاعتماد كثيرا على الوجبات الجاهزة والاطعمة السريعة مع ما لذلك من مضار صحية وجمالية. وبما أنك اليوم تنعمين بالمكوث في المنزل فلا بد من التخلي عن النظام الغذائي السيء واستبداله بنظام صحي ينعكس على بشرتك جمالا ونضارة.

عدم الحركة

هل كانت الضغوط تُنهكك قبل العزل المنزلي بسبب العمل والتجهيز لمنزلك الزوجي ولحفل الزفاف، مما منعك من تخصيص وقت للرياضة؟ من المؤكد إذاً أن الوقت حان الآن من أجل البدء بتخصيص فترة رياضية بشكل يومي للتخلص من أي دهون متراكمة في جسمك وللحفاظ على رشاقة جسمك قبل الزفاف.

إهمال العناية بمظهرك

بعض النساء يُهملن العناية بمظهرهن ويعتبرن إطلالتهن أمراً ثانويا بالنسبة للعريس. لذلك اطرحي هذه الافكار السلبية عنك عزيزتي العروس إن كنت تسيرين وفقها، وابدأي منذ الآن بالعناية بمظهرك جيداً سواء لناحية الاهتمام بالبشرة أو الشعر او الأظافر أو حتى الملابس والمكياج، وستعتادين في ما بعد على ذلك وستجدين ردة فعل إيجابية من قبل عريسك.

عادات النوم السيئة

أما إذا كنت تعانين من قلة تنظيم لنومك بسبب القلق أو ضغوط المسؤوليات عليك، فإن الفرصة أمامك اليوم من أجل تنظيم نومك بما لا يقل عن 8 ساعات متواصلة ليلياً لأن الإكثار من النوم أو التقليل منه يسبب شحوباً في بشرتك ويجعل جسمك أكثر خمولاً وإرهاقاً.

لذلك استفيدي عزيزتي من العزل المنزلي للتخلص من هذه العادات السيئة قبل الوصول إلى يوم فرحك.