بينها مشاهدة الأفلام .. طرق إبعاد الملل عن العروسين في الحجر المنزلي

هل قُدّر لك أن تكوني إحدى العرائس حديثات الزواج اللواتي خيّم شبح كورونا على بداية حياتهن الزوجية؟ إذاً فإن وقائع كثيرة سوف تواجهك في هذه الفترة التي ستقضين معظم وقتك فيها مع الزوج، ويمكن اجتياز هذه الفترة بكثير من الحب والنجاح اذا تعاملت بحيوية معه لإبعاد الملل عن علاقتكما خلال الحجر المنزلي.

"هي" تستعرض معك بعض الطرق التي تساعدك في إبعاد الملل عن العروسين في الحجر المنزلي:

شاهدا الأفلام سويا لطرد الملل

- شاهدي مع زوجك يوميا لفترة ساعتين تقريبا أو أكثر أفلام تنال إعجابكما لأنها ستنقلكما إلى عالم آخر مليء بالأحداث المشوقة وتتيح لكما فرصة التعليق سويا على مجريات أحداثها.

- ضعا سوياً برنامج أسبوعي لتنفيذ طبق حلوى مع بعضكما يوميا من أجل الاستمتاع بالمشاركة أثناء التحضير. هذه الطريقة تنسحب ايضا على طريقة تحضير الأطباق الرئيسية اليومية التي تستغرق منكما حوالي 3 ساعات تقضيانها سوياً في المطبخ بالتعاون والملاطفة.

- حددا موعد يومي للاتصال بالأصدقاء والمقربين والأهل عبر خاصية الفيديو على وسائل الاتصال، فمثل هذا الأمر يجعل الأجواء حيوية وتشعران بأنكما لم تنقطعا عن العالم الخارجي.

إستغلا هذه الفرصة لمنح نفسيكما فرصة للتعرف على بعضكما أكثر

- إستغلا هذه الفرصة لمنح نفسيكما فرصة للتعرف على بعضكما أكثر من خلال الاستماع لماضي الشريك والأحداث التي أثرت به مثلاً والحديث عن المغامرات التي مرّ بها وعن هواياته وتجاربه التي لم يكتشفها الطرف الاخر بعد.

- الألعاب اللوحية مميزة في السهرات، اختاروا الشطرنج او السكرابل او حتى المونوبولي الالكترونية وغيرها من الالعاب التي تتناسب مع ذوقكما.

- الرومانسية مطلوبة جداً في هذه الأيام العصيبة ويمكنها أن تساعد على تجاوز الملل وتمنحكما وقتا ممتعاً أنتما بأمسّ الحاجة له.

اتفقا على تحضير طبق يومي سويا

- ممارسة العبادات الدينية سويا من الأمور المحبذة جداً في هذه الفترة والتي تساعد على إثراء حياتكما الثنائية كأن تُصليان جماعة أو تصومان معاً في هذه الأيام أو تستمعان لتلاوة القرآن سويا أو تتناقشان في الأمور الدينية.

كانت هذه أبرز الأفكار التي تساعدكما على إبعاد الملل عن العروسين في الحجر المنزلي.