اكتشفوا اغرب عادات الزواج حول العالم

اغرب عادات الزواج حول العالم ،جميع حفلات الزفاف في مختلف دول العالم تتفق في كونها مناسبة مميزة وسعيدة للغاية للعروسين والمقربين منهما من الأهل والأصدقاء والأقارب وفي كونها تتضمن قدر هائل من مظاهر البهجة والفرح والاحتفال إلا أن هناك بعض عادات وتقاليد حفلات الزفاف التي تختلف من دولة لأخرى والتي قد تبدو غاية في الغرابة بالنسبة للكثيرين،اليكم اغرب عادات الزواج حول العالم .

اغرب عادات الزواج حول العالم :

تقليد في حفلات الزفاف الأرمنية وضع رغيف خبز على كتفي العروسين

تقليد في حفلات الزفاف الأرمنية

تهدف عادة كسر رغيف الخبز في حفلات الزفاف الأرمنية إلى أبعاد الحظ السيء والأرواح الشريرة عن العروسين، وتعتمد هذه العادة وضع العروسين لرغيف خبز مسطح يشبه خبز لواش على كتفي العروسين قبل إعطاء كل من العروسين ملعقة عسل كرمز للسعادة الأبدية.

تقليد في حفلات الزفاف في الكونغو تجنب العروسين للضحك والابتسام طوال حفل الزفاف

 تقليد في حفلات الزفاف في الكونغو

ويعتمد هذا التقليد على تجنب العروسين للضحك والابتسام طوال حفل الزفاف والظهور بملامح جادة طوال حفل الزفاف لإظهار جديتهما حيال قرارهما بالزواج، خلاف ذلك سينظر للعروسين على أنهما لا يتعاملان مع زواجهما بجدية.

تقليد في حفلات الزفاف الصينية ضرب العريس للعروس بسهام منزوعة الرأس

تقليد في حفلات الزفاف الصينية

من بين التقاليد الغريبة في حفلات الزفاف الصينية هي قيام العريس باستخدام قوس وسهام منزوعة الرأس والتصويب في اتجاه العروس، بعدها يقوم بجمع السهام التي قام بتوجيهها في اتجاه عروسه وكسرها ليظلا معا إلى الأبد.

تقليد زواج في فيجي تقديم سن حوت كمهر للعروس

تقليد زواج في فيجي

من اغرب عادات الزواج في فيجي هي تقديم العريس لسن حوت إلى والد العروس عندما يذهب إليه ليتقدم له بطلب الزواج منها.

تقليد في حفلات الزفاف الألمانية تنظيف العروسين للأرض من الأكواب الأطباق الخزفية المكسورة

من تقاليد حفلات الزفاف الألمانية المثيرة للاهتمام قيام ضيوف حفل الزفاف بكسر الأكواب والأطباق الخزفية في حفل الزفاف لإبعاد الأرواح الشريرة والحظ السيء عن العروسين، قبل أن يقوم العروسان بالتعاون معا على تنظيف الأرض من الأكواب الأطباق الخزفية المكسورة في إشارة إلى استعدادهما للعمل معا كشريكي حياة لمواجهة التحديات التي قد تصادفهما ،وتلك التقليد من من اغرب عادات الزواج حول العالم .

تقليد زواج في اليونان حلاقة العريس لذقنه بمساعدة صديقه المقرب

تقليد زواج في اليونان

من بين تقاليد الزواج الطريفة في اليونان قيام صديق أو إشبين العريس بحلاقة ذقن العريس لمساعدته على الظهور بمظهر جيد في حفل الزفاف، وبعد انتهاء العريس من حلاقة ذقنه بمساعدة الإشبين تقوم والدة العروس بإطعام العريس العسل واللوز ،وتلك العادة هي ايضا واحدة من من اغرب عادات الزواج حول العالم .

تقليد في حفلات الزفاف في غواتيمالا كسر جرس مصنوع من السيراميك

تقليد في حفلات الزفاف في غواتيمالا

جرت العادة في حفلات الزفاف في غواتيمالا أن تقوم والدة العريس بكسر جرس أبيض مصنوع من السيراميك وملئ بالحبوب مثل الأرز والقمح، لحظة وصول العروسين لحفل الزفاف لجلب الرخاء لحياة العروسين بعد الزواج.

تقليد في حفلات الزفاف في كينيا البصق على العروس وهي في طريقها للذهاب إلى منزل العريس

تقليد في حفلات الزفاف في كينيا

عادة البصق على العروس وهي في طريقها للذهاب إلى منزل العريس هي تقليد غريب في حفلات الزفاف الكينية وخاصة للعروس التي تنتمي لقبيلة الماساي وسبب هذه العادة الغريبة هي محاولة تجنب جلب الحظ السيء للعروس ولزواجها بتجنب إظهار الدعم للعروس والسعادة البالغة بزواجها.

تقليد زواج في جمهورية التشيك وضع طفل في سرير العروسين

قبل زواج العروسين اعتادت العائلات التشيكية التقليدية وضع طفل رضيع في سرير العروسين لجلب الحظ الجيد والذرية للعروسين، وللسبب ذلك اعتاد ضيوف حفلات الزفاف في التشيك على إلقاء الأرز أو البازلاء أو العدس على العروسين في حفل الزفاف.

تقليد في حفلات الزفاف النرويجية ارتداء العروس لتاج من الفضة والذهب وزخارف متدلية

من اغرب عادات الزواج حول العالم التقليد النرويجي الذي ينص علي ارتداء العروس تاجًا من الفضة والذهب المزين بزخارف متدلية تصدر رنين عندما تتحرك مع حركة العروس وتصطدم بالسطح المعدني للتاج، وسبب هذا التقليد هو أن صوت الرنين يفترض أن يبعد الأرواح الشريرة عن العروس.