بالصور: نجوم دخلوا القفص الذهبي في شهر اغسطس

شهد شهر اغسطس 2017 دخول عدد من النجوم القفص الذهبي، وتوديعهم لحياة العزوبية.

اخبار زواج هؤلاء النجوم تداولتها وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل الجمهور معها بكثير من الفرح والتهنئة لنجومهم المحببين.

فمن هم هؤلاء الفنانين الذين تزوجوا في هذا الشهر؟

حفل زفاف مميز للفنانة جنات

شهد شهر اغسطس زواج الفنانة المغربية جنات على المحامي المصري محمد عثمان نعمان حيث اقيم حفل زفاف وصف بالخيالي ومستوحى من قصص الف ليلة وليلة. حضر الحفل الذي اختلطت فيه العادات المصرية والمغربية، حضور عدد من نجوم الفن والإعلام والسياسة، بينهم الديفا سميرة سعيد، والفنان محمد حماقي. ارتدت العروس خلال الحفل فستانا انيقا مطرزا بالورود.

عقد قران حمود الفايز ورؤى الصبان

شهر اغسطس شهد ايضا عقد قران الإعلامية رؤى الصبّان والإعلامي حمود الفايز حيث زف العريس النبأ في تغريدة على تويتر اعلن فيها عقد قرانه قائلا "الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات. تمّ بحمد الله وتوفيقه عقد قراني، أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين". اما العروس فقامت بنشر صورتها على انستغرام وهي تضع يدها على يد عريسها وهما يرتديان خاتم خطوبتهما، وقالت: "الليلة قلبي صار بأمرك". واعرب محبي الاعلاميين عن سعادتهم لارتباط العروسين مهنئين اياهما ومتمنين لهما دوام الفرح والسعادة.

داليا مبارك تزف خبر زواجها على انستغرام

المطربة السعودية داليا مبارك اختارت ايضا شهر اغسطس من اجل اعلان زواجها والكشف لاول مرة عن صورة عريسها، فنشرت على تطبيق انستغرام، فيديو لها معه وقالت تعليقا عليه  "أخذ قلبي لذلك أخذت اسمه الأخير". كذلك قامت بنشر صورة لها معه وكتبت تعليقا رومانسيا عليها قائلة "سأظل اختارك في كل مرة بدون أي تفكير او شك، فأنت دائما بداخل دقات قلبي"

الظهور الاول لعريسها لم ترفقه داليا بأي معلومات اخرى عنه فلم تكشف بعد عن جنسيته او اسمه. ورغم ذلك سارع الجمهور الى تهنئتها بهذا الزواج متمنين لها السعادة مع زوجها.

الفنانة ملاك تعقد قرانها على شاب عراقي

أما بالنسبة الى الفنانة الكويتية ملاك، فقد أُحيط حفل عقد قرانها بالسرية والكتمان، واكتفت الفنانة بنشر الخبر فقط عبر  حسابها في موقع «الانستغرام» دون تدوين أي تفاصيل حوله.

ملاك التي عقدت قرانها على شاب عراقي لا علاقة له بالمجال الاعلامي، اعربت عن سعادتها بهذا الزواج لافتة الى انها اختارت هذه الطريقة لاعلان نبأ عقد القران ليشاركها الجمهور فرحتها. وكشفت انها تستعد لاقامة حفل زفاف في الكويت الشهر المقبل.

زواج مصطفى خاطر بحضور اهل الفن

كما شهد احد فنادق القاهرة الكبرى في هذا الشهر حفل زفاف الفنان مصطفى خاطر من عروسته "روان"، بحضور عدد كبير من النجوم بينهم الفنان ماجد المصري الذى شارك بالغناء، وبوسي واشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، الفنان سليمان عيد، ومحمد عادل إمام وعمر مصطفى متولي، وأحمد زاهر.