إليكم المزيد من التفاصيل عن حفل زفاف بيبا ميدلتون

ببيا ميدلتون (Pippa Middleton) شقيقة دوقة كمبريدج كيت ميدلتون ، من وجهة نظر الكثيرين هي وصيفة الشرف الأكثر شهرة وأناقة حول العام، ومنذ أن تم الإعلان رسميا عن نبأ خطبتها في شهر يوليو في العام الماضي، والجميع يتطلع إلى معرفة المزيد من حفل زفافهما المرتقب وعن فستان حفل زفافها، والذي نأمل أن يكون في روعة وجاذبية فستانها الأبيض من ماركة " Alexander McQueen" والذي ارتدته في حفل زفاف شقيقتها.

بيبا ميدلتون تزور جمعية مرضى القلب في لندن

مكان حفل زفاف بيبا ميدلتون

بيبا ميدلتون ستتزوج من خطيبها رجل الأعمال جيمس ماثيوز (James Matthews) في يوم 20 مايو 2017 في كنيسة سانت مارك (St. Mark) في بلدة "إنجليفلد" (Englefield) في مقاطعة باركشير، وذلك طبقا لما نشرته مجلة " Us Weekly"، أما بالنسبة للمكان الذي سيقام فيه حفل الاستقبال فهو في منزل والدي بيبا، كارول (Carole) ومايكل ميدلتون (Michael Middleton)، ويبعد المنزل عن الكنيسة مسافة 7 أميال، وقد ذكرت المجلة أيضا أن حفل الاستقبال في حفل زفاف بيبا سيكون حفل زفاف فاخر يقام في حديقة المنزل.

الأميران جورج و تشارلوت سيشاركان في حفل زفاف بيبا ميدلتون

المجلة نقلت أيضا عن مصدر مطلع قوله بأن طفلي كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج سيشاركان في حفل الزفاف، ولكن كيت لن تصبح وصيفة للشرف في حفل زفاف شقيقتها بيبا، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) ستكون واحدة من فتيات الزهور في حفل الزفاف، والأمير جورج (Prince George) سيكون أحد الأطفال الصغار الذين يرافقون العروس في حفل الزفاف، كيت لن تكون وصيفة شرف في حفل زفاف شقيقتها ولكنها غالبا ما ستكون بإلقاء كلمة في الحفل".

خطيب بيبا ميدلتون يسعى لإنقاذ شقيقها ماديا

بيبا ميدلتون قد تفاجئ ضيوف حفل زفافها بقائمة الطعام

أما بالنسبة للطعام المقدم في حفل الزفاف فلا أحد يعرف الكثير عن هذا الأمر، ولكن بدون شك فإن بيبا التي عرف عنها حبها للطهو والتي أصدرت عدة كتب للطهو، ستختار قائمة طعام مميزة لحفل زفافها.

لسوء الحظ لا توجد الكثير من التفاصيل عن فستان زفاف بيبا، كل ما نعرفه حتى الآن أنها ذهبت لعدة جلسات قياس في لندن طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

بيبا ميدلتون تقاضي سارق صورها الشخصية

كيف تتخيل بيبا ميدلتون فستان زفافها ؟

في الماضي كشفت بيبا أنها أخبرت أسرتها أنها لا تنوي ارتداء فستان حفل زفاف، حيث قالت لهم وقتها إنها إن تزوجت فإنها سترتدي ملابس التنس الخاصة بها في حفل زفافها، ولكن لحسن الحظ قامت ببيا بتغيير رأيها فيما بعد، وقالت إنها سترتدي فستان الزفاف التقليدي في حفل زفافها، ولقد تحدثت بيبا على ذلك في تصريح لها وقالت: "عندما كنت طفلة صغيرة مررت بمرحلة كنت أجد فيها صعوبة في ارتداء الفساتين، عندما كنت في الثامنة من عمري لم أكن أحب الفساتين وقتها".

بالنسبة لنا فنحن نتمنى أن ترتدي بيبا فستان زفاف رائع من تصميم سارة بيرتون (Sarah Burton) من ماركة " Alexander McQueen" كما فعلت شقيقتها دوقة كمبريدج.

بيبا ميدلتون تتسلق جبل ماترهورن بالغ الصعوبة