نجوم تزوجوا في شهر يناير من هم؟

لا يوجد ما هو أفضل من إقامة حفل زفاف في يناير للحصول على بداية رومانسية رائعة للعام الميلادي الجديد، ولهذا السبب اختار كثيرون إقامة حفلات زفافهم في شهر يناير، ومن بين هؤلاء مجموعة من النجوم والمشاهير من مختلف دول العالم، وفيما يلي مجموعة من أشهر النجوم والمشاهير الذين تزوجوا في شهر يناير.

 نجوم تزوجوا في يناير

إد شيران Ed Sheeran وشيري سيبورن Cherry Seaborn

بعد أشهر من التكهنات، أكد إد شيران في ديسمبر 2019 عن زواجه من خطيبته شيري سيبورن في يناير السابق، حتى الآن لا نعرف الكثير عن حفل زفاف إد شيران سوى أنه أقيم في يناير، إلى جانب بعد التفاصيل القليلة عن حفل الزفاف كشف عنها إد في فيديو أغنيته المصورة الشهيرة Put it All on Me.

كاميرون دياز Cameron Diaz وبنجي مادن Benji Madden

كاميرون دياز Cameron Diaz وبنجي مادن Benji Madden

تزوجت الممثلة الأمريكية الشهيرة كاميرون دياز من الموسيقي بنجي مادن في حفل زفاف غير معلن أقيم في يوم 5 يناير 2015 في الفناء الخلفي في منزل كاميرون دياز واقتصر فيه الحضور على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين للعروسين، ومن بينهم درو باريمور Drew Barrymore التي قامت بدور وصيفة الشرف في حفل الزفاف، ونيكول ريتشي Nicole Richie التي كانت أيضا من وصيفات الشرف في حفل الزفاف.

مارلين مونرو Marilyn Monroe وجو ديماجيو Joe DiMaggio

تزوجت النجمة الأمريكية مارلين مونرو وأسطورة فريق نيويورك يانكيز الشهير جو ديماجيو، في حفل زفاف غير معلن، أقيم في يوم 14 يناير 1954 في سان فرانسيسكو، وظهرت فيه العروس ببدلة نسائية أنيقة ذات ياقة من الفراء.

فينس فون Vince Vaughn وكايلا ويبر Kyla Weber

تزوج الممثل الشهير فينس فون من صديقته وكيلة العقارات كايلا ويبر، في يوم 2 يناير 2010، وأقيم حفل الزفاف في منزل تاريخي فخم بالقرب من مسقط رأسه في مدينة شيكاغو.

باميلا أندرسون Pamela Anderson وجون بيترز Jon Peters

باميلا أندرسون Pamela Anderson وجون بيترز Jon Peters

تزوجت باميلا أندرسون من المنتج الشهير جون بيترز بعد علاقة صداقة امتدت لعقود، في حفل زفاف أقيم في ماليبو في يوم 20 يناير 2020، إلا أنهما انفصلا بعد أيام قليلة من الزواج وقبل حتى قيامهما بتوثيق الزواج رسميا.

عمران خان Imran Khan وأفانتيكا مالك Avantika Malik

تزوج النجم عمران خان من حبيبة طفولته وصديقته منذ سنوات أفانتيكا مالك في يوم 10 يناير 2011، وأنجبا خلال زواجهما طفلة ولدت في يونيو 2014، واختارا لها اسم إيمارا Imara.

أكشاي كومار Akshay Kumar وتوينكل خانا Twinkle Khanna

فاجأ النجم الهندي أكشاي كومار الجميع بزواجه من الممثلة الهندية السابقة والكاتبة والمنتجة السينمائية الشهيرة توينكل خانا، بعد فترة قصيرة نسبيا من لقائهما ووقوعهما في الحب، وتزوج الاثنان في يوم 17 يناير 2001، وأنجبا خلال زواجهما طفلين هما آراف Aarav ونيتارا Nitara.

ريشي كابور Rishi Kapoor ونيتو ​​سينغ Neetu Singh

ريشي كابور Rishi Kapoor ونيتو سينغ Neetu Singh

عمر الممثلة الهندية الشهيرة في السبعينيات، نيتو سينغ، كان لا يتجاوز 14 عام، عندما بدأت قصة حبها بالنجم الهندي الراحل ريشي كابور، وتزوج الاثنان في يوم 22 يناير 1980، وانتهى زواجهما الطويل في إبريل 2020، بوفاة ريشي بعد صراع مع مرض السرطان.