اسبوع حافل بمناسبات الزواج والخطوبة للنجوم العرب

حَفِلَت الأيام الماضية بمناسبات الزواج والخطوبة للنجوم العرب، وانتشرت صوراً للثنائيات من الحفلات التي أقاموها للمناسبة كان أحدثها زواج الفنانة اللبنانية هبة طوجي من الموسيقي العالمي ابراهيم معلوف في فرنسا.

زواج هبة طوجي

 هبة طوجي وعريسها

إذاً دخلت الفنانة اللبنانية هبة طوجي أمس القفص الذهبي في فرنسا بعد الإعلان عن زواجها مدنياً من الموسيقي العالمي إبرهيم معلوف، وقامت صفحات الفانز للنجمين بنشر صورتين من زواجهما، ومن المقرر أن يحتفل الثنائي اليوم رسميا بارتباطهما كنسياً. وتأتي هذه الزيجة بعد أسابيع فقط على تسريب خبر ارتباطهما بالخطوبة.

زواج ديانا كرزون

 ديانا كرزون مع عريسها

وشهدت الأيام الماضية احتفال الفنانة الأردنية ديانا كرزون بزواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري في حفل ضيق جمع عدد محدود من الأقارب والأصدقاء المقربين تماشياً مع إجراءات الوقاية من كورونا التي فرضها الأردن مؤخراً. وتألقت كرزون بإطلالة عرائسية ساحرة تميزت فيها بالفستان والتاج الملكي الضخم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فانز اجمل صبايا بلكون(@fanz_zezo_haewsh_dndon) on

خطوبة أمير شاهين

أمير شاهين وخطيبته

اما الفنان أمير شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين فعاش في الأيام الماضية لحظات سعيدة بعد الإعلان عن خطوبته من الانسة منة جاب الله، وقامت شقيقته بنشر صور له مع عروسته على انستغرام وعلقت عليها بالقول ": "مبروك يا حبيبي". وحضر حفل الخطوبة على شاطئ البحر في الساحل الشمالي عدد من نجوم الفن بينهم إلهام شاهين، والفنانة هالة صدقي وهنا شيحة.

زفاف حمو بيكا

حمو بيكا مع عروسته

أما فنان المهرجانات المصري حمو بيكا فاحتفل خلال الايام الماضية بزفافه في الإسكندريّة من عروسته "زوزو"، وهي من خارج الوسط الفني.

زواج كارلا حداد

كارلا حداد مع عريسها

كما فاجأت الإعلامية اللبنانية، كارلا حداد الجمهور بإعلانها الزواج للمرة الثانية من السيد وائل قسيس بعد أقل من 3 اشهر على إعلان طلاقها من الإعلامي طوني أبوجودة. وجرى الاحتفال بالزفاف في كنيسة مار نقولا في بلونة، أطلت خلاله العروس بفستان أبيض من الدانتيل والكشكش، مع تنسيق مكياج ناعم وتسريحة شعر منسدل عند الكتفين وبدت بغاية البساطة.