نجمات تزوجن في الحجر المنزلي.. غادة عبد الرازق الأحدث

على الرغم من المآسي التي خلّفها فيروس كورونا في العالم، والحجر المنزلي الذي فرضه، إلا أن عددا من النجمات وجدن في هذه الفترة فرصة من أجل تجميل المرحلة بإعلان مرحلة مفصلية في حياتهن العاطفية والدخول في القفص الذهبي أحدثهن كانت الفنانة غادة عبد الرازق.

فمن هن النجمات اللواتي تزوجن في الحجر المنزلي؟

الفنانة غادة عبد الرازق

 تزوجت غادة عبد الرازق للمرة 12

خاضت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق تجربة الزواج للمرة 12 آخرها جرت منذ أيام عندما أعلنت زواجها من المصور هيثم زنيتا الذي صوّر أحدث مسلسلاتها "سلطانة المعز". وقالت إن حفل الزفاف سيقام بعد عيد الفطر على أن تقضي شهر العسل في الجونة.

ياسمين عبد العزيز

كذلك الأمر استغلت الفنانة ياسمين عبد العزيز فترة الحجر المنزلي لإعلان زواجها من الفنان أحمد العوضي في مطلع شهر مايو الحالي بعد أن أعلنت قصة حبها منه في فترة الحجر المنزلي ايضا وتحديدا في شهر مارس الماضي. وأثارت هذه الزيجة الكثير من الجدل عند الجمهور خصوصا أنه رافقها سجال بين شقيقها وزوجها بعد أن هاجم شقيقها العوضي عبر الفايسبوك.

الفاشونيستا فهد الفوز

الفاشونيستا فهد الفوز في حفل زفافها

في فترة الحجر المنزلي ايضا وبينما كانت أخبار فيروس كورونا وضحاياها تجتاح العالم، فاجأت الفاشونيستا الكويتية فوز الفهد الجمهور في شهر مارس الماضي بزواجها بعد نشرها صورة على صفحتها بموقع مشاركة الصور "انستغرام" من حفل زفافها دون إظهار وجه العريس، الأمر الذي أثار تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي عن هويته.

https://www.instagram.com/p/B92C8qrH1-5/?utm_source=ig_embed

واكتفت الفهد بتعليق على الصورة بالقول: "17.03.2020 هو اليوم الذي جعلتني به أسعد امرأة في العالم".

الفنانة هند عبدالحليم

كما شهد نهاية شهر مارس الماضي أيضا إعلان الفنانة هند عبد الحليم خطوبتها، حيث أقامت للمناسبة حفل عائلي صغير اقتصر على أهل العروسين مبررة ذلك بأنها أرادت الحفاظ على حياة المواطنين المصريين وتفادي أي تجمع كبير من الأصدقاء حفاظاً على صحتهم وعدم نقل العدوى لأي منهم. ونشرت هند عبد الحليم صورا من الحفل عبر حسابها على انستغرام، قائلة: «مفاجأة... اتخطبنا.. كان ذلك قبل الحجر الصحي، وكان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أيّ احتفال عشان سلامة الكل.. (خليكم في البيت) وخلوا بالكم من نفسكم».

الفنانة ياسمين صبري

 ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة خلال عقد القران

أما شهر أبريل الماضي فشهد عقد قران الفنانة ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في منزل العروس وسط أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين مراعاة للوقاية من فيروس كورونا. 

وقال العرساون فى بيان لهما أن الحفل يؤكد "أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

 واضافا في بيانهما المشترك "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع فى مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التى اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهى الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".