هكذا أثّر فيروس كورونا على حفل زفاف جينيفر لوبيز

يبدو أن فيروس كورونا الجديد لم يقتصر تأثيره فقط على حفلات زفاف العامّة من الناس إنما طال عددا من المشاهير بينهم النجمة العالمية جنيفر لوبيز التي كانت تنتظر حفل زفافها من لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريجيز.

ففي أحدث تصريحات لها خلال استضافتها في النسخة المنزلية لبرنامج Ellen DeGeneres الحواري كشفت لوبيز أن حفل زفافها المنتظر تأثر بفعل فيروس كورونا مشيرة إلى أن الحفل كان يمكن أن يُقام "في أي يوم من الآن".

العائلة بأكملها تقضي الحجر في منزل جينيفر لوبيز

كلام لوبيز البالغة من العمر 50 عاماً، جاء ردا على سؤال المذيعة الشهيرة إيلين دي جينريس لها عما إذا كان تاريخ زفافها قد تأثر بالحجر الصحي بعد انتشار فيروس كورونا.

أضافت لوبيز أن عليها أن تنتظر لترى ما الذي سيحدث الآن مثل بقية العالم لتتضح الأمور خلال الأشهر القادمة،  ولم تحدد موعدا جديدا للحفل.

جينيفر مع خطيبها في الحجر المنزلي

 جينيفير لوبيز العروس المنتظرة

وكان الثنائي جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجز أطلقا في شهر مارس الماضي تحديًا جديدًا خلال فترة عزلهما الصحي ومكوثهما بالمنزل، يُدعى تحدي الثنائيات، والذي من خلاله يتم الكشف عن مدى معرفة كل شخص بتفاصيل ومعلومات عن حبيبه.

وتقضي جينيفر لوبيز فترة الحجر المنزلي الذاتي بمنزلها الموجود في ميامي بفلوريدا خوفا من فيروس كورونا واشارت الى انها تقضي وقتها بين الموسيقي والغناء وممارسة الرياضة مع طفليها التوأم وخطيبها وابنتيه.