3 نجمات احتفلن بزفافهن بحضور أطفالهن من زيجات سابقة

نجات كثيرات خضن تجربة الزواج مرات عدة، ولكن ثلاث نجمات من بينهن احتفلن بزفافهن الثاني وسط حضور أطفالهن من زيجات سابقة، ليؤكدن أن الزيجة الثانية لا يمكن أن تشكل أي شرخ في علاقة النجمة الأم بأولادها.

فمن هن هؤلاء النجمات؟

اسما شريف

أسما شريف وابنتها

عندما احتفلت الاعلامية المصرية أسما شريف منير بحفل زفافها في عام 2018، لم تستطع أن تستأثر بالاضواء مع عريسها بقدر ابنتها التي تم تسليط الضوء عليها خلال حفل زفاف والدتها على الفنان الشاب محمود حجازي.

وظهرت لارا، ابنة أسما شريف في أغلب الصور خلال جلسة تصوير حفل الزفاف، واحتضنها "حجازي" في عدة لقطات فوتوجرافية وقبّلها. 

وارتدت الابنة فستان زفاف أبيض، مزين بالورود، يشبه ما ارتدته والدتها من دار الأزياء العربية "غبريال وليلى". 

شرين عبد الوهاب

بنات شيرين عبد الوهاب في حفل زفافها

بدورها حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال حفل زفافها الذي جرى في ابريل 2018 على أن تشاركها ابنتاها مريم وهنا، فرحتها بزواجها من المطرب حسام حبيب. واهتمت بإطلالتهما على الرغم من انشغالها بتحضيرات الزفاف، فارتدتا فساتين ملونة بأكمام طويلة من dolce&gabbana تناسبت مع الإطلالة الثانية لوالدتهما. كما شاركت الطفلتان في كل تفاصيل حفل الزفاف وحملا سلال الورود وظهرتا حتى في رقصة العروسين وتفاعلتا مع الأغنية ورقصتا عليها، وبدت فرحتهما عميقة بزفاف والدتهما.

هالة فؤاد وابنها هيثم زكي

هيثم زكي في حفل زفاف هالة فؤاد

عندما تزوجت الفنانة الراحلة هالة فؤاد من عز الدين بركات بعد طلاقها من زوجها الأول الفنان أحمد زكي، حرصت على أن يحضر ابنها الممثل الراحل هيثم زكي في حفل زفافها الذي صدم طليقها عندما شاهد ابنه في الحفل الى جانب طليقته على غلاف احدى المجلات في صورة نادرة ما زالت حتى اليوم. ولكن المفارقة أن الطفل هيثم زكي لم تبدو عليه السعادة في ذاك اليوم، فظهر بملامح حزينة ظلت ترافقه طوال العمر.