فستان زفاف زهير مراد يخطف الانظار في حفل زفاف ديفون وندسور

حولت عارضة فيكتوريا سيكريت الأمريكية، "ديفون وندسورDevon Windsor"، ممر حفل زفافها يوم السبت الماضي إلى منصة لعرض فستان زفاف زهير مراد الذي خطف الانظار. وقد ظهرت العارضة الجميلة "ديفون وندسور" فى حفل زفافها بفستان زفاف مميز من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد جسد براعة المصمم و لمسته المتفردة في عالم الاناقة الراقية.

وجاء فستان الزفاف الذي اختارته "ديفون وندسور"، مبتكرا بتصميم مكشوف الاكتاف مع أكمام طويلة وقصة منسدلة تناغمت وقوام العروس و ناسبت طولها.

الدانتيل و الشيفون

 فستان زفاف زهير مراد يخطف الانظار في حفل زفاف ديفون وندسور

و لفت الفستان، المصنوع من الدانتيل و الشيفون، الانظار  بتطريزات و طبعات مذهلة على شكل ازهار زينته بالكامل. وقد نسقته العروس مع طرحة زفاف طويلة من قماش التول لحقت ذيل الفستان المنسدل و تجاوزته لتصل الى الارض مما زاد من جاذبية الفستان و فخامته. و حملت العروس باقة من الورود و تركت شعرها منسدلا تحت الطرحة بأسلوب أضفى على إطلالتها أنوثة راقية.

وجدير بالذكر أن "ديفون ويندسور" كانت قد احتفلت بزواجها من صديقها "جوني ديكس باربراJohnny Dex Barbara" على شاطئ بجزيرة "سانت بارتس" في منطقة الكاريبي. وكانـت محاطة بوالديها و شقيقتها وصديقاتها.

وعلى مدار سنوات طويلة، اختارت أغلب النجمات والمشاهير ارتداء فساتين زفاف زهير مراد لتتألقن في إطلالاتهن و مناسباتهن الخاصة بما تضفيه تصاميم هذا المصمم اللبناني و العالمي المبدع، من أنوثة وفخامة. وتألقت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez  بفستان بالغ الفخامة من توقيعه في دور العروس الذي أدته فيآخر أفلامها "ميري مي.