أجمل فساتين سهرة لبنانية من عروض الهوت كوتور

أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 كان حافلاً بأسماء مصممي الأزياء اللبنانيين الذين قدموا أجمل الابداعات والابتكارات ولاسيما أن كل منهم كان قد استوحى من فكرة معينة وترجم هذه الفكرة الى مجموعة رائعة من الأزياء واليوم جمعنا لك بالصور أجمل موديلات فساتين سهرة لبنانية من عروض الهوت كوتور شاهدناها لدى كل من “ايلي صعب” Elie Saab، “زهير مراد” Zuhair Murad، “جورج حبيقة” Georges Hobeika، “نيكولا جبران” Nicolas Jebran، “رامي قاضي” Ra‪mi Kadi “زياد نكد” Ziad Nakad، “جورج شقرا” Georges Chakra، و”طوني ورد” Tony Ward.

 فستان سهرة من نيكولا جبران

وقد تنوعت موديلات فساتين السهرة من ناحية قصاتها وألوانها فمنها شاهدنا قصة الاوف شولدر التي مازالت من الأكثر رواجاَ، وقصة الكتف الواحد الأنيقة وهنالك الفساتين الكبيرة المستوحاة من فساتين الأميرات والفساتين الضيقة اضافة الى الأقمشة البراقة التي سيطرت على منصات العروض وأقمشة الميتالك العصرية.

فستان سهرة ميتالك من زياد نكد

وبالنسبة للألوان فقد لاحظنا أن الأكثر رواجاً كان الأحمر والأخضر والأزرق بمختلف درجاته والبنفسجي والعنابي والأسود والأبيض طبعاً اضافة الى الدرجات المعدنية مثل الذهبي والفضي.

فستان سهرة باللون الأخضر من ايلي صعب

أجمل فساتين سهرة لبنانية اخترناها لك من عروض الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 شاهدي الصور واختاري الفستان الأجمل برأيك.