إطلالات جمالية عصرية اعتمدتها كارلا حداد

تعتبر كارلا حداد من النجمات اللواتي يعتمد إطلالات جمالية متنوعة ومختلفة في كل مرة، فيبدو أنها من محبات التغير والتجديد. فإذا كنت من صاحبات الشخصية الجريئة التي لا تخاف من تجربة أساليب جمالية مختلفة واعتماد ألوان مميزة، استوحي من كارلا ما يناسبك.

إطلالات جمالية متنوعة اعتمدتها كارلا حداد

ظلال عيون مشرق

لا تخاف الإعلامية اللبنانية من اختيار ألوان مشرقة غير مألوفة لظلال عيونها، فهي استخدمت في إحدى إطلالاتها الظلال الصفراء ووضعتها على كامل الجفن مع التركيز بشكل أساسي على دمعة العين لإضاءتها. ثم، اختارت الظلال الترابية ودمجتها بأطراف اللون الأصفر وعلى الجفن الأسفل.

من ألوان الظلال الجريئة التي اعتدمتها أيضاً كان اللون الأبيض المائل إلى الفضي. فهي وضعته على الجفن المتحرك ودمجت أطرافه بلون ترابي فاتح لتخفف من حدة المكياج. أما على الجفن الأسفل، فاختارت اللون الترابي الأحمر ودمجته على كامل خط الرمش.

كونتور الوجه

تعتمد كارلا في جميع إطلالاتها الجمالية الكونتور الحاد الذي تحدد به خدودها والفكين والأنف، كما أنها لا تتخلى عن إضاءة وجهها بالهايلات باللون الذي يتناسب مع مكياجها.

أحمر الشفاه

تماماً كألوان الظلال، تختار كارلا ألوان مختلفة من أحمر الشفاه مثل النيود والبرتقالي الفاقع والعنابي والأحمر الناري.

تسريحات شعر متنوعة

تختار كارلا تسريحات شعر مختلفة إن كانت التسريحات مرفوعة مثل تسريحة الكعكة وذيل الحصان أو إن كانت منسدلة مثل الشعر المموج بشكل طبيعي أو المسحوب. فجميع هذه التسريحات تناسب وجهها. فبرأيك، أياً من هذه التسريحة هي الأنسب لك؟