صور أمينة خليل مع محمد صلاح في الجونة

شاطئ الجونة جمع بين الفنانة أمينة خليل واللاعب المصري محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، في لقاء الصدفة بينهما اثناء تمضية الإثنين اجازتهما هناك.

امينة خليل تلتقي بمحمد صلاح

وشاركت الممثلة المصرية امينة خليل متابعيها على انستغرام بصورة لها برفقة محمد صلاح معربة عن سعادتها الكبيرة بلقائه وكتبت قائلة "كان ليا الشرف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كان شرف ليا ♥️

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on

وأطلت أمينة خليل بالصورة بملابس صيفية كاجوال مرتدية الشورت الجينز القصير مع القميص الشيفون، بينما ظهر محمد صلاح بسروال الجينز مع الـ "تي شيرت" القطنية.

الصورة لقيت تفاعلا كبيرا من المتابعين متجاوزة ربع مليون "اعجاب" خلال ساعات قليلة فقط حيث عبر الجميع عن محبتهم للثنائي وشوقهم لإلتقاط صورة مع محمد صلاح.

محمد صلاح يمضي حاليا إجازة برفقة أسرته على شواطئ مدينة الجونة بالبحر الأحمر، ومن المقرر أن ينهى إجازته الثلاثاء، ويعود إلى القاهرة، ثم يتوجه الأربعاء إلى مدينة برج العرب للانتظام في معسكر الفراعنة.

أمينة خليل وآخر أعمالها الدرامية

من ناحية ثانية، ما تزال أمينة خليل تعيش نشوة النجاح في مسلسل "قابيل" الذي  شاركت فيه في رمضان 2019 مع محمد ممدوح ومحمد فراج وعلي الطيب، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وأشرف نصر، وكريم يوسف، وإخراج كريم الشناوي، ويدور في إطار التشويق والإثارة حول ارتباط مواقع التواصل الاجتماعي بجرائم قتل متكررة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on