أحدث ألوان أحمر الشفاه الطبيعي لسهرات رمضان 2019

تعتمد إطلالات مكياج رمضان 2019 على الألوان الزاهية على العيون بشكل كبير، مما يجعل ألوان أحمر الشفاه بالدرجات الطبيعية تكون اللمسة المصالية لإكمال الإطلالة حتى يبقى التركيز على العيون. تعرفي على أبرز هذه الدرجات لتعتميدها في رمضان.

ألوان أحمر الشفاه الطبيعي لسهرات رمضان 2019:

لأن مكياج عيون رمضان يعتمد بشكل كبير على الإطلالات السموكي والألوان الزاهية مثل الأزرق والبنفسجي والبرتقالي والوردي، من المهم أن تعتمدي ألوان أحمر الشفاه بالدرجات الطبيعية حتى تبقى العيون محط الأنظار الأهم في الإطلالة، وحتى لا يكون المكياج قوي للغاية وغير مناسب لسهرات رمضان التي تعتمد على الإطلالات الناعمة والأنثوية.

ومن أبرز ألوان أحمر الشفاه التي يجب عليك اعتمادها في هذا الشهر هي درجات النيود الفاتحة، ودرجات النيود الداكنة، ودرجات الوردي الطبيعية، ودرجات المشمشي الفاتحة. جربي هذه الألوان واعتمدي الدرجات الأنسب لك من بينهم.

أبرز مستحضرات أحمر الشفاه الطبيعي في رمضان:

إذا كنت تريدين اعتماد درجات النيود الفاتحة، جربي أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Couture Color in 426 Sensual Matte، أو أحمر الشفاه من جيرلان Guerlain KissKiss Cream Lip Color in 01 Fall in Nude.

وللدرجات الداكنة من النيود، جربي أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Tatouage Couture Liquid Matte in 23 Singular Taupe، أو أحمر الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Rouge D'Armani Matte Lipstick in 101 Scene.

ولدرجات الوردي الطبيعية، جربي أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Ink Matte Liquid in 192 Sentimentale، أو أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Silky Satin Lipstick in Pluminette.

وأخيراً، للدرجات المشمشية الفاتحة، جربي أحمر الشفاه من لانكوم Lancome L'Absolu Rouge in 114 Amuse-Bouche، أو أحمر الشفاه من جيفنشي Givenchy Le Rouge Semi-Mat in 303 Corail Decollete.