اللون الأخضر احدث موضة ازياء صيف 2019

بعد أن قدمنا لكم موديلات ملابس باللون المرجاني، نقدم لكم ملابس باللون الأخضر حيث في الصيف نميل لاختيار الألوان الزاهية ذات الدرجات المنعشة، وأجمل خيارات هذا الفصل هي اطلالات باللون الاخضر التى رأيناها على مختلف تصاميم الملابس الرسمية منها والكاجوال، وقد قدمها مصمموا الأزياء بأجمل الطرق الممكنة، وبمختلف الدرجات الفاتحة والداكنة. واخترنا لك منها اليوم أجمل التصاميم من عبايات باللون الاخضر على اعتبار أن اللون الأخضر احدث موضة ازياء صيف 2019.

اعتمدي اطلالت أنيقة في تنانير ميدي باللون الأخضر

أجمل تصاميم أزياء باللون الأخضر احدث موضة صيف 2019:

مايميز اللون الأخضر أنه يوحي بالحيوي كما بالانتعاش والشباب، وبالرغم من أن ليس كثيرات من النساء يجرأن على اعتماد اللون الأخضر في اطلالاتهن غير أنه يناسب مختلف ألوان البشرة ومختلف الأعمار، حيث أنه مثالي للسمراوات ولاسيما الدرجات الفاتحة منه، كما للشقراوات ولاسيما الدرجات الداكنة والغنية منه وقد شاهدناه هذا الموسم على مختلف التصاميم من فساتين وبناطيل وتنانير وقمصان لدى كل من غوتشي” Gucci،دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، رولاند موريه” Roland Mouret، برادا” Prada، مايكل كوس” Michael Kors والقائمة تطول.

الأخضر أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم

كيف تنسقين اللون الأخضر في صيف 2019:

هنالك العديد من الأفكار المميزة لتنسيق اللون الأخضر حيث بالامكان اعتماده على لوك كامل بدرحات مختلفة لتحصلي على اطلالة عصرية، أو من الممكن اختياره على تنورة مع توب باللون الأبيض أو على بنطال مع توب سوداء أو على فستان ميدي مع اكسسوارات معدنية لاطلالة مسائية أنيقة.

 أجمل اطلالات هذا الموسم باللون الأخضر

اللون الأخضر احدث موضة ازياء صيف 2019 شاهدي أجمل التصاميم المميزة الذي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لتتألقي بأسلوب أنيق وحيوي في مختلف المشاوير.