لقاء الخميسي تتحدث عن خلافاتها مع علا غانم لأول مرة:كانت تأمرني وتريد السيطرة طوال الوقت!

كشفت الفنانة لقاء الخميسي لأول مرة عن خلافاتها مع زميلتها الفنانة علا غانم، عندما تعاونا معًا من قبل في مسلسل "الزوجة الرابعة" الذي عُرض عام 2012 ولعب بطولته مصطفى شعبان.

وقالت لقاء التي حلت ضيفة على برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري عبر شاشة ON E، إن علا غانم شخصية قوية ومنذ أن كانت الإثنتين في معهد الفنون المسرحية، وعلا تريد السيطرة على من حولها، وتوجيههم .

علا غانم ولقاء الخميسي

تفاصيل خلافات علا غانم ولقاء الخميسي

وأضافت أنه في اليوم الأول من تصوير مسلسل "الزوجة الرابعة" قررت علا فرض شخصيتها عليها و"ذبح القطة" لها بحسب قولها، فباتت تعطيها أوامر خاصة بطريقة تمثيل المشهد، مغايرة لتوجيهات مخرج المسلسل وقتها، مجدي الهواري.

وتابعت لقاء الخميسي أنها التزمت بتوجيهات المخرج فقط، وبعد أن انتهى أول أيام التصوير قررت الاعتذار عن المسلسل حتى لا تحدث أي أزمات أو خلافات، لافتة إلى أنها ظلت لمدة شهرين لا تريد الذهاب إلى التصوير، إلى أن أقنعها المخرج باستكمال دورها.

مسلسل الزوجة الرابعة

لقاء الخميسي تشكو من علا غانم 

وأكدت لقاء أن علا طوال الوقت تحاول استفزازها، لكنها تقابل هذا بكل هدوء، إلى أن توترت في إحدى المرات وقررت أن تشكوها لمجدي الهواري وتطلب منه أن يُبعدها عندها حتى لا تحدث أزمة بينهما بسبب الأوامر التي تمليها عليها.

واستطردت لقاء الخميسي حديثها عن خلافاتها مع علا غانم، قائلة: "من زمان وقت المعهد وهي كان لها حوادث.. فهي شخصية قوية وعايزة تسيطر وتكون The Boss وتحس إنها شعلة المكان، وأنا طول الوقت في حالي ومش عايزة أدخل في منازعات.. فالشغل معاها صعب".

وأوضحت لقاء أن كواليس العمل مع باقي الأبطال مثل درة وهبة مجدي وأيتن عامر ومصطفى شعبان، كانت جيدة جدًا ولا يوجد فيها أي مشكلات، كما أنها عملت مع فنانات أخريات فيما بعد ولم تحدث بينها وبين أحد منهم أية خلافات.