غادة عادل تكشف أسباب طلاقها من مجدي الهواري ..بالفيديو

اسباب انفصال النجمة المصرية غادة عادل عن زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري لم يفصح عنها الطرفين وتكتما عنها لأشهر طويلة إلا أن خرجت الأولى عن صمتها في برنامج "سهرانين" المذاع على فضائية "أون إي" المصرية وكشفت الأسباب.

أسباب طلاق غادة عادل

الفنانة غادة عادل أوضحت بأن طلاقها من زوجها مجدي الهواري بعد ارتباطها به لأكثر من 20 عاماً، جاء لتحقيق الراحة لهما ولأطفالهما بعد خلافات اشتعلت بينهما بسبب الحياة الزوجية.

وقالت في لقائها ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة :"مع مرور الوقت على زواجنا وإنجابنا للأطفال، نمت خلافات بيننا، واتفقنا على أن الانفصال سيحقق راحة أكبر لنا ولأطفالنا"، لكنها أكدت في الوقت نفسه على توطد علاقة الصداقة بينهما بعد عام عام ونصف على انفصالهما، على عكس اعتقاد الكثيرين.

كما أشارت الى جرعة الضحك والمزاح بينها وبين زوجها السابق تضاعفت بعد الطلاق، فيما ردت على احتمال عودتهما من جديد بالقول "لن يهزنا الانفصال، ولا نعلم ما الذي سيحدث غدا".

هذا ما تطلبة غادة عادل من الرجل

وفي نفس السياق، شددت النجمة المصرية  على أن سبب سعادة المرأة مع الرجل بعد الزواج هو ألا يكون أنانيا ولا يتغير في معاملته معها، مشيرة الى أن المرأة ترغب طيلة الوقت بأن تشعر بأنها مرغوبة.

يشار الى ان لدى غادة عادل من مجدي الهواري عن 5 أبناء، وأكبرهم يبلغ من العمر 21 عاماً.

وكان طلاق الفنانة غادة عادل من زوجها أثار ضجة كبيرة في الوسط الفني وبين الجمهور بعد مضي 20 عاما على زواجهما، ولم تعلن الأولى خبر طلاقها الى بعد مضي نحو عام من وقوعه.