رجيم الكمون والزبادي لانقاص الوزن

رجيم الكمون و الزبادي لانقاص الوزن من أفضل الحميات الغذائية و برامج الرجيم التي يمكنك أن تجربيها عزيزتي لحرق الدهون و التخلص من الكيلوغرمات الزائدة.

تمتاز هذه الوصفة الطبيعية من الكمون و الزبادي بالعناصر و المركبات الأساسيَّة للجسم، كونهما يحتويان على العديد من العناصر الغذائية المفيدة مثل الفيتامينات و الأملاح المعدنية و المواد المضادة للأكسدة التي تؤثر بشكل ايجابي على إنقاص الوزن.

من فوائد الزبادي أنه يساهم في التخلّص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن و الأرداف، و مفيد لعملية الهضم و معالجة الانتفاخ و الامتلاء و تعزيز عملية الأيض.

أما الكمون، فيمدّ الجسم بالطاقة والحرارة و لديه قدرة عالية على امتصاص الأطعمة، و هكذا يساهم في إنقاص الوزن الزائد. يساعد الكمون على تحسين عملية الأيض في الجسم، و إذابة الدهون المتراكمة في الجسم خصوصاً دهون الكرش و طرد السموم المتراكمة في الجسم، كما يعطي شعوراً كبيراً بالشبع.

من هنا، يلعب مزيج الكمون و الزبادي دورا فعالًا في الرجيم و إذابة دهون الجسم، حيث يشعرك بالشبع سريعاً و يطرد السموم من الجسم، كما الفضلات. كما أنه يحسّن عمليَّة الهضم فيقضي على مشكلات عسر الهضم و الإمساك.

طريقة اتباع رجيم الكمون و الزبادي و تحضير المزيج:

أضيفي ملعقة واحدة صغيرة من الكمون المطحون في كوب من الزبادي الخالي من الدسم.

إخلطي المكونات جيدًا مع بعضها البعض حتى تمام التجانس.

تناولي مزيج الزبادي المضاف إليه الكمون يومياً في الصباح الباكر. كما يمكنك استخدام الزبادي مع الكمون قبل النوم بمدة لا تقل عن ساعة تقريبًا بشكل يومي ولمدة شهر.

قومي بإدراج رجيم الكمون و الزبادي في نظامك الغذائي اليومي، بدلًا من وجبة الإفطار و الغداء.