عبّري عن علاقة حب من نوع خاص مع مجموعة Swarovski ليوم الأم

تحتفل سواروفكي Swarovski بيوم الأم بمجموعة 2019 التي تحمل رسالة مفادها: ‎#FollowYourSun‎ (اتبعي مصدر الدفء في حياتك).

تأتي مجموعة المجوهرات والإكسسوارات متعددة الاستخدامات لتحتفل بالأمهات الرائعات ونماذج الأمهات المشرفة حول العالم واللواتي يُشكَّلن مصدر الإلهام لهذه المجموعة. تُجسِّد حملة يوم الأم العلاقة المفعمة بدفء المشاعر المتبادلة بين الأم وابنتها وهما ينعمان بدفء الشمس وتعبر كل واحدة عن حبها للأخرى.

أضيفي البهجة على يوم من تحبين مع مجموعة Sunshine التي تتميز بأشكال أشعة الشمس الرائعة مع قطع كريستال سواروفسكي Swarovski رائعة مستدقة الطرف مقطوعة بأسلوب التقطيع Baguette.وتتسم المجموعة متعددة الاستخدامات بأطقم خواتم قابلة للارتداء فوق بعضها، وأقراط أزرار كبيرة الحجم وتعليقة كبيرة يمكن ارتداؤها بأطوال مختلفة، بينما يضفي الذهب الوردي المصقول ودرجات الألوان الفضية لمسة تألق راقية في أي مناسبة.

أضافت سواروفسكي Swarovski لمسة جديدة على اللؤلؤ وجعلت منه قطعًا فائقة الأنوثة لا ينضب جمالها أبد الدهر.تقدم مجموعة Originally لآلئ سواروفسكي التي تحيط بها قطع كريستال متلألئة مما يجعلها مناسبة للإطلالات العادية والسهرات.

وتزدان عناصر مجموعة North الراقية باللونين الأبيض البرّاق والأزرق الفاتح حيث يتناغمان في بهجة وسلاسة مع تكرار فريد لخطوط أنيقة بدرجات ألوان معدنية فضية وذهب وردي مواكبة للموضة من أجل تصاميم يمكن ارتداؤها بشكل منفرد أو كطبقة إضافية من أجل المزيد من الأناقة.

عبّري عن علاقة حب من نوع خاص مع أساليب جديدة وأشكال معبرة تضفي مزيدًا من التألق على مجموعة Swarovski Remix Collection متعددة الاستخدامات مثل سلسلتي الصبي والفتاة المزدانتين بلآلئ كريستال سواروفسكي الجميلة.

تقدم سواروفسكي كل شيء تحتاجين إليه لتجعلي المرأة العزيزة على قلبكِ متألقة بمجوهرات تنال إعجابها وترتديها في عيد الأم لهذا العام وفي غيره من المناسبات، بداية من التصاميم فائقة الأنوثة والتصاميم ذات الأناقة غير المتكلفة ونهاية بالأشكال الأنيقة المعبرة.