فساتين زفاف كلاسيك لعروس 2019

فساتين زفاف كلاسيك لعروس 2019 ،على الرغم من الصيحات و القصات العصرية العديدة التي تزخر بها أحدث موديلات لفساتين الزفاف، تبقى فساتين زفاف كلاسيك تتربع دائماً على عرش موديلات فساتين الزفاف لكل موسم لتحقق حلم كل عروس تبحث عن فستان يؤمن لها الإطلالة الأنيقة و الملوكية التي ترغبها.

موديلات فساتين زفاف كلاسيك لعروس 2019 :

حظيت فساتين الزفاف الكلاسيك باهتمام كبير من قبل أبرز مصممي فساتين الزفاف العالميين، و سيطرت على عرش موديلات فساتين الزفاف لهذا الموسم خلال أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لموسم خريف 2019.  

العديد من أهم دور الأزياء العالمية، قدمت أسلوب فساتين الزفاف الكلاسيكية لاطلالة ملوكية، فبرزت في بعض الفساتين تفاصيل رائعة من التطريز و الزخرفات و النقشات الفخمة على التنورة كالتي شاهدناها في مجموعة زهير مراد، زياد نكد، ايلي صعب، و جورج حبيقة.

كذلك، ستلفتك حتماً فساتين زفاف كلاسيك من مجموعة ماركيزا Marchesa و كارولينا هيريرا Carolina Herrera و اوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta بموديلاتها الناعمة التي تظهر جمال و رقة العروس، و الأقمشة الفخمة و تفاصيل التصاميم المناسبة لزفاف فخم مع التنورة الكبيرة الواسعة و الناعمة في الوقت نفسه.

تميزّت موديلات فساتين زفاف كلاسيك بصيحة الاكتاف المشكوفة التي تضفي على العروس مزيداً من الأنوثة و الرقة كما ستلاحظين في الصور، بالاضافة الى بعض موديلات فساتين زفاف كلاسيك مع الاكمام الطويلة التي تمنحك ايضاً الإطلالة الراقية و الانيقة.

ما رأيك أن تستوحي من المجموعة الرائعة في معرضنا أعلاه من فساتين زفاف كلاسيك لعروس 2019، لتتمتعي بإطلالة ملوكية ساحرة ستمتع نظرك و تأسر قلبك.