تصميمات قلائد وعقود للمناسبات الفاخرة في شتاء 2018

لا تكتمل اطلالة السهرة الشتوية من دون قلائد فاخرة بأروع التصميمات لتحمل الاطلالة الى عالم آخر من الفخامة والسحر فتخلد أنوثتك وتلعن عن ذوق مميز ،واليوم ننتقي لك هذه المجموعة المتألقة من أروع العقود والقلائد الفاتنة بتصميمات تحبس الانفاس وتغلف فساتين السهرة الشتوية بالبريق المترف..

عقد من بولغري  Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Wild Pop في تصميم يستلهم من أسلوب حقبة الثمانينات وأزيائها المليئة بالكشاكش في تألق الذهب الابيض والماس وحجر الياقوت الأزرق الفاخر بقصة الوسادة.

قلادة من دي بيرز   De Beers

قلادة من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار قلادة Diamond Legends المتألقة بسحر خالد من الفخامة في تصميم نابض بالبريق من الذهب الأبيض والماس الأبيض وأحجار متنوعة القصات من الماس الفاتن الملون.

قلادة من شانيل  Chanel

قلادة من شانيل Chanel.

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة Coromandel في تصميم طويل مستلهم من سحر العشرينات لجمال أنثوي فريد، يتألق بفخامة الذهب الابيض والماس والتسافوريت والياقوت الوردي.

قلادة من شوميه  Chaumet

قلادة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار قلادة من مجموعة Trésors d'Afrique مستلهمة من ثقافة قبائل الماساي في أفريقيا بجمال مبهر من الذهب الأبيض والماس والاسبنل الاسود والياقوت الأحمر والازرق والزمرد والماندرين.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة Nature Triomphante بتصميم متألق بالجاذبية في مصفوفات ساحرة من أحجار الاسبينل الأسود وفخامة الذهب الأبيض والماس بشكل أوراق الخريف.

قلادة من ميكيموتو  Mikimoto

قلادة من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو مهد اللؤلؤ المزروع حول العالم نختار قلادة من مجموعة Jeux de Rubans بفتنة شاعرية وأنوثة مدللة بسحر الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي ومصفوفات اللؤلؤ الخلابة.

قلادة من بياجيه  Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة راقية من مجموعة Sunlight Escape بتصميم مترف وتفاصيل مفعمة بالفخامة في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الباريبا تورمالين واللازورد وحجر من الأكوامارين.