قلائد وعقود فاخرة بإبداع أشهر ماركات المجوهرات

قلائد وعقود فاخرة بإبداع أشهر ماركات المجوهرات ،في سهرات ومناسبات الصيف تتنافس الجميلات على ابراز فخامة الاطلالة وتفاصيل الأنوثة مع فستان السهرة الراقي وأجمل القلائد والعقود المفعمة بالجمال الخالد والابداع المتقن ،واليوم ننتقي لك مجموعة خلابة من أجمل قلائد وعقود فاخرة بإبداع أشهر ماركات المجوهرات بتصميمات تتألق بالسحر الأنثوي وتنطق بجمال يلفت الأنظار الى اطلالتك في سهرات صيف 2020..

 تصاميم قلائد وعقود فاخرة بإبداع أشهر ماركات المجوهرات :

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة فاتنة بتصميم كلاسيكي مستلهم من قصة روميو وجولييت بفخامة الذهب الأبيض والأصفر وبريق الماس مع أحجار اللازورد والياقوت الأزرق والوردي.

عقد من بولغاري  Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد خلاب بتصميم مستلهم من أناقة نجمات السينما في شاعرية الفراشات من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ واللازورد والمرجان والعقيق الأخضر والماس والياقوت الملون.

قلادة من شانيل  Chanel

قلادة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار أجمل قلائد وعقود فاخرة بإبداع أشهر ماركات المجوهرات ، من بينهم قلادة مترفة بتصميم مستلهم من أقمشة التويد الفرنسية الساحرة بأناقة الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

قلادة من شوميه  Chaumet

قلادة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار قلادة فاخرة بتصميم شاعري من وحي الطبيعة في سحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الوردي والأصفر والمورغانيت والجمشت.

عقد من بياجيه  Piaget

عقد من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أجمل قلائد وعقود فاخرة بإبداع أشهر ماركات المجوهرات ،من بينهم عقد راقي بتصميم من وحي أشعة الشمس في الصحراء في فخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

عقد من ديفيد موريس  David Morris

عقد من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أجمل قلائد وعقود فاخرة بإبداع أشهر ماركات المجوهرات من بينهم عقد مترف مفعم بالسحر الملكي في تصميم خلاب من الذهب الأبيض والماس وأحجار اللؤلؤ الوردي والماس الوردي.