سر ارتداء لقاء سويدان الحجاب في عقد قران ابنة صلاح عبد الله..صور

حفل عقد قران ابنة الفنان صلاح عبد الله أقيم مؤخرا بدار مناسابات مسجد الشرطة بمدينة السادس من أكتوبر بمصر، حيث حضره عدد كبير من النجوم، ولكن الفنانة لقاء سويدان هي الأكثر تعرضا للانتقادات بعد نشر صور المناسبة.


حجاب لقاء سويدان في عقد قران ابنة صلاح عبد الله
لقاء سويدان ظهرت في الأمسية وهي ترتدي فستان سهرة عادي أخضر اللون، ولكنها استعملت غطاءا للرأس يخفي رقبتها وأغلب شعرها من الخلف، فيما تركت شعرها من الأمام ظاهرا، كما أن ملابسها كانت عادية جدا ولا تتوافق مع فكرة غطاء الرأس.

لقاء سويدان وصابرين مع صلاح عبد الله
الأمر أثار تساؤلات الجمهور عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن مظهر تنسيقها للملابس مع غطاء الرأس بدا غريبا وغير مفهوم، ولم تعلق لقاء سويدان حتى الآن على الأمر، وهي هل تمهد لارتداءها الحجاب مستقبلا بشكل كامل أم لا .


سبب تغطية لقاء سويدان لرقبتها
أما التفسير الأقرب فهو أن لقاء سويدان كانت تضع "رقبة طبية" لمعاناتها من بعض ألام فقرات الرقبة، وأرادت أن تخفي مظهر الرقبة باعتماد غطاء الرأس بنفس لون الفستان، ولكنها أيضا لم تؤكد أو تنف هذا التفسير.

النجوم يحتفلون بابنة صلاح عبد الله
وكانت الفنانة صابرين قد ظهرت أيضا في عقد قران شروق صلا عبد الله على رجل الأعمال عمرو فتحي أباظة، بمظهرها المعتادة، حيث ارتدت حجابا صغيرا يظهر أغلب شعرها.
حفل عقد قران شروق نجلة صلاح عبد الله شهد حضور عدد كبير من المشاهير بينهم وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، ومي كساب وابنتها فريدة، وأحمد عز، وسهر الصايغ وهبة مجدي، والمخرج أحمد شفيق، وغيرهم.