بالصور الملكة تظهر بنظارات شمسية في أحدث حفلات قصر باكنجهام

استضافت الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا حفل جديد في حديقة قصر باكنجهام الخميس، ولقد كان ذلك اليوم مشمسا إلى حد كبير، وهو ما جعل الملكة تظهر ظهورا نادرا بنظارات شمسية، بالإضافة إلى مظلتها المفضلة.

أناقة ملكة بريطانيا

الأمير وليام و الأميرة يوجين انضما إلى حفل قصر باكنجهام

ملكة بريطانيا ظهرت في الحفل بإطلالة ملونة أنيقة، حيث كانت ترتدي فستان أزرق أنيق وقبعة أنيقة بنفس اللون ومزينة بريش طاووس، وأضافت إلى إطلالتها زوج من القفازات البيضاء الأنيقة وزينت إطلالتها بقلادة أنيقة مرصعة باللآلئ.

الأمير وليام و الأميرة يوجين انضما إلى حفل قصر باكنجهام

ملكة بريطانيا شوهدت خلال الحفل وهي تتبادل التحية مع عدد من ضيوف الحفل، كما ظهرت مبتسمة خلال الحفل، وانضم إليها في الحفل حفيديها الأمير وليام (peacock) والأميرة يوجين (Princess Eugenie)، كما حضر الحفل أيضا دوق ودوقة غلوستر ودوق كنت والأميرة ألكسندرا، بالإضافة إلى اشخاص آخرين تمت دعوتهم إلى الحفل تكريما لهم لكونهم أصحاب تأثير إيجابي في مجتمعاتهم.

آخر حفلات حديقة قصر باكنجهام 2018

الأمير وليام و الأميرة يوجين انضما إلى حفل قصر باكنجهام

حضر الحفل ما يقرب من 8 آلاف شخص وشهد الحفل عروض موسيقية مقدمة من الفرقة الموسيقية لفرقة الفرسان الملكية (Band of the Household Cavalry) والفرقة الموسيقية للفيلق الملكي اللوجستي (Band of Royal Logistic Corps)، جدير بالذكر أن هذا الحفل هو ثاني حفل حديقة يستضيفه قصر باكنجهام في عام 2018، ومن المقرر أن يستضيف القصر حفل حديقة آخر في يوم الثلاثاء 5 يونيو ليكون حفل الحديقة الثالث والأخير الذي يستضيفه قصر باكنجهام في هذا العام.

الملكة استقبلت المفوض السامي الأسترالي

آخر حفلات حديقة قصر باكنجهام 2018

يأتي ظهور الملكة في حفل الحديقة الذي أقيم في قصر باكنجهام الخميس بعد يوم واحد فقط من مقابلتها للمفوض السامي الأسترالي جورج برانديس (George Brandis) في اجتماع خاص في قصر باكنجهام، ولقد نشرت وسائل إعلام بريطانية صور للاجتماع ظهرت فيها الملكة وهي تستقبل المفوض السامي الأسترالي في غرفة الاستقبال الخاصة بها في قصر باكنجهام.