ألوان النيود احدث موضة في أزياء 2018

تحتلّ ألوان النيود مراتباً عالية في تصاميم مجموعات الدّور العالمية في المواسم الأخيرة، فلم تكن تصاميم الملابس هي فقط التي تغلغلت فيها ألوان النيود الكلاسيكية، إنّما الأكسسوارات أيضاً. أمّا بالنّسبة لمجموعات الدّور العريقة لربيع وصيف 2018، فبالرّغم من أنّها ارتكزت بشكلٍ كبير على الألوان الصّارخة والأللوان الصّيفية المليئة بالحياة، إلّا أنّ النيود كان أيضاً لوناً أساسياً في أزياء الخانة الكلاسيكية من المجموعات للألبسة النّسائية الجاهزة. والحال نفسها في مجموعة الرّبيع والصّيف الجديدة بالنّبة للأكسسوارات، فكانت ألوان النيود بالدّرجات المختلفة رائجة أيضاً بين الحقائب وصنادل الكعب العالي، وحتّى النّظارات الشّمسية. تعرّفي معنا على أجمل القطع بألوان النيود من أفخم دور العرض.

فساتين نيود لإطلالة ناعمة وكلاسيكية:

تحتارين في بعض الأوقات فيما يخصّ الألأوان التي عليك اعتمادها إلى العمل، فبالطّبع عليك الابتعاد عن الألوان الصّارخة وأن تكوني أكثر كلاسيكية ورقيّ لنذلك نصيحتنا لك أن تبدئي باعتماد النّيود إلى العمل فهو اللّون المثالي لأيّامك العملية. أمّا بالنّسبة للتصاميم التي عليك اعتمادها للعمل، فهذا يعود لدرجة الكلاسيكية التي تختارينها. أعجبنا فستان نيود من سلفاتور فراغامو Salvatore Ferragamo  يليق بأيامك العملية الراقية. أمّا بالنّسبة لخروجاتك، فأعجبنا فستان يجمع درجات النيود في تموّجات جميلة وناعمة وقماشة منهدلة من ديون لي Dion Lee.

أكسسوارات نيود لتزيّني إطلالاتك بروح كلاسيكية

لم تكتف الدّور العالمية بتصاميم الملابس النيود إنّما أتت الأكسسوارات لتكون إضافات راقية للإطلالات مهما كانت ألوانها، فلون  النيود يمكن تنسيقه مع كلّ الألوان بسبب نعومته وكلاسيكيته. أعجبتنا حقيبة بالنّيود من غوتشي Gucci بجلد راقي وبلون النيود، يمكنك اعتمادها إلى خروجاتك وإلى أيّامك العملية. أمّا إذا كنت من أصحاب البشرة المتوسطة أو البشرة الدّاكنة، فأعجبتنا نظارات شمسية ناعمة وأنثوية للوجه المتوسط من روبيرتو كافالي Roberto Cavalli. أمّا صنادل الكعب العالي النيود فكانت حصّتها كبيرة من التًّصاميم.

إليك أجمل الأكسسوارات والملابس بألوان النيود في أزياء2018 .