طرق التخلص من اصفرار الاظافر بعد المناكير

استفيدي من طرق التخلص من اصفرار الاظافر بعد المناكير لكي تحافظي على جمال أظافرك حتى بدون المناكير. فالأظافر بحاجة إلى فترة تنفس دون أن تطليها، لذا من الضروري أن تحافظي على أظافرك بيضاء ولامعة لكي تبدو جميلة.

طرق التخلص من اصفرار الاظافر بعد المناكير

ماسك الخل

اغمري أظافرك في وعاء مليء بالماء الفاتر مع قليل من الخل. اتركي أظافرك بالمنقوع  لمدة عشر دقائق حتى تلاحظين اختفاء الصبغة اللونية تماماً.

معجون الأسنان

ضعي معجون الأسنان على أظافرك واتركيه لمدة خمس دقائق تقريباً، ثم اغسلي يديك بالماء الفاتر. ننصحك بأن تكرري هذه الطريقة مرة أسبوعياً لتحصلي على النتيجة المرجوة.

ماسك بيكربونات الصوديوم

من المعروف عن بيكربونات الصوديوم خصائصه المبيضة للبشرة والأظافر، لذا جربي ماسك بيكربونات الصوديوم. قومي بخلط ملعقتين ونصف من البيكينج صودا مع ملعقة من عصير الليمون حتى تتكون عجينة متماسكة. بعد ذلك، غلفي كل أظافرك بهذه العجينة واتركيها لبضع دقائق قبل أن تزيليها.

ماسك الليمون

من أسهل الطرق الذي يمكنك اعتمادها هي فرك الأظافر بقطعة من الليمون أو حتى نقع أظافرك بعصيرها. فالليمون يبيض أظافرك ويقويها ويعطيها اللمعان اللازم.

ماسك شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي لا تفيد بشرتك فقط، بل أنه يمكن أن تستخدميها للتخلص من صفار أظافرك الناتج عن تكرار وضع طلاء الأظافر. دلكي أظافرك يومياً بقطرتين من زيت شجرة الشاي لمدة شهرين أو ثلاث.