مجوهرات ذهب مميزة لإطلالاتك في رمضان 2018

في رمضان 2018، أنت بحاجة لأن تتألقي بمجوهرات ذهب، مميزة بتصاميمها وأشكالها، لتمنح لإطلالاتك الرمضانية الأنيقة لمسات من الفخامة والروعة.

لذا فنحن نختار لك مجموعة رائعة من مجوهرات الذهب، انتقيناها لك من أبرز الماركات العالمية، لتختاري منها ما ينال إعجابك، وتتألقي بها في أيام شهر رمضان.

مجوهرات ذهب من بياجيه Piaget

من مجموعة Extremely Piagetنختار لك هذه القلادة الطويلة مميزة بأوراق النخيل التي تحط على سلاسلها الذهبية الناعمة. وكم ستبدو هذه القلادة رائعة مع القفاطين والجلابيات الرمضانية.

مجوهرات ذهب من كارتييه Cartier

أسوارة فاخرة من كارتييه، مستوحيه تفاصيلها من نبات الصبار، ولكن أشواك هذه النبتة هنا هي عبارة عن زمرد والماس، ما يعني أنك لن ستطوقين للمسها وتتمنين لتغازل معصمك.

ومن نفس العلامة أيضا نختار لك هذه القلادة الطويلة الجميلة من الذهب، مميزة بحلية منمقة تنتهي بها، مزخرفة بالمينا المزجج، وتتزين بالمرجان، مع حبات الماس.

مجوهرات ذهب من بوشرون Boucheron

من مجموعة SERPENT BOHÈME، نختار لك هذه القلادة الطويلة الرائعة بـ 8 قطع من حجر المالاكيت الأخضر الذي يضفي على طلتك لمسة منعشة ورائعة لأناقتك في رمضان.

مجوهرات الذهب من شوميه Chaumet

من شوميه اخترنا لك أسوارةLiens Séduction، هذه القطعة التي تمثل معاني الحب والروابط العميقة، وقد أكسبتها قطع الماس المثمنة فوقها لمسة في غاية الترف، لتبدو أسوارة تنبض بالنعومة والفخامة معها.

مجوهرات ذهب من بولغاري Bulgari

من مجموعة Festa، اخترنا لك هذه القلادة الرائعة بألوان تنبض بالبهجة، حيث تزيت بـ 3 حليات دائرية تنبض بالمرجان والزمرد والعقيق الأبيض والأصفر، مع روعة الماس البراق.

مجوهرات ذهب من دي غريسوغونو De Grisogono

من مجموعة BOULE، اخترنا لك هذا الخاتم الرائع بكرة من الكوارتز الثلجي مع حجر من الروبليت الأحمر الذي ثمن به بكل روعة وفخامة.