جيمي كيميل مقدم حفل الاوسكار

 يتطلع كثيرون الليلة إلى حفل اوسكار 2018 الذي يقدمه جيمي كيميل، والذي يتميز بأسلوبه الكوميدي والذكي، لكن اوسكار 2018 ليست مثل غيرها من حفلات الأوسكار، حيث ستعرج جيمي كيميل على مواضيع حساسة مثل التحرش الجنسي، وخصوصا فضيحة التحرش التي هزت هوليوود، وهو سيتحدث اليوم بين صناع وعمالقة هوليوود الكبار، هذا بالإضافة إلى بعض المواضيع السياسية التي ستطال حتما الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

أخطاء اوسكار 2017 كابوس في اوسكار 2018

على جيمي كيميل أيضا أن ينتبه كثيرا هذا العام حتى لا يقع ومعه القائمون على اوسكار 2018 في خطأ العام الماضي، حيث تم إعلان فوز فيلم لا لا لاند بجائزة أفضل فيلم بدلا من فيلم مونلايت.

 

اختيار كيميل لتقديم حفل جوائز الأوسكار 2018

القائمون على حفل الأوسكار 2018، أصروا هذا العام كما العام الماضي على اختيار كيميل، لأنه يعد الأمثل والأجدر لهذه المهمة، مع كل هذه المواضيع الحساسة المتوقع الإشارة إليها في الحفل، فمن هو جيمي كيميل؟.

من هو جيمي كيميل مقدم حفل اوسكار 2018

جيمي كميل اسمه بالكامل جيمي كريستيان كيميل، ولد في عام 1967 وتحديد في 13 نوفمبر منه ، بعد أن صعد نجمه في الأفق قدم برنامجه الشهير جيمى كيميل لايف، ورغم أنه ارتاد الجامعة، إلا أنه لم ينهي تعليمه الجامعي حتى الآن، وهو  أب لثلاثة أطفال وهم "كيفن"، "كاثرين" "بيلي"، تزوج "كيميل" مرتين الأولى من "جينا مادي"، ثم تزوج الكاتبة مولي مكنيرني.