10 اطلالات شبابية مميزة من كارمن سليمان

اطلالات شبابية مميزة من النجمة المصرية كارمن سليمان، التي  تجمع بشكل دائم بين النمط الحيوي العصري والنمط الكلاسكيي الأنيق، وبذلك فإن اطلالاتها من الممكن أن تشكل مصدر للوحي للكثير من الشابات، ولهذا فقد قمنا اليوم بجمع أبرز 10 تنسيقات نشرتها على حسابها الخاص على انستقرام لتستوحي منها الشابات.

تفضل كارمن سليمان تنسيق الاطلالات الكاجوال والعملية، والتي تصلح للمشاوير الصباحية فنراها في أغلب الأحيان في بناطيل الجينز، تنسقها مع قمصان قطنية، وأحذية رياضية، أو تختار تصاميم الجمبسوت الكاجوال من القطن أو من الجينز.

وكما أن أسلوب كارمن سليمان الكاجوال بسيط وغير متكلف، كذلك الأمر أيضاً بالنسبة لاطلالاتها في فساتين السهرة حيث تختار منها التصاميم الناعمة والتي تليق بسنها الشابة، ان كان من ناحية الألوان الزاهية أو القصات الأنثوية، وولهذا فإن الشابات بإمكانهن أن يستوحوا منها اطلالات رسمية في فساتين السهرة.

ومؤخراً وفي أحد الحفلات لها شاهدنا كارمن سليمان في اطلالة شبابية اختارت فيها جمبسوت باللون الأسود دخلته تفاصيل ذهبية على الأكمام.

اطلالات كارمن سليمان ناعمة ومميزة ومناسبة كثيراً للفتيات الشابات، شاهدي الصور التي اخترناها اليوم لأبرز 10 اطلالات لها واستوحي منها تنسيق يعجبك ويناسب ذوقك.