أجمل فساتين الزفاف بصيحة الكاب لعروس 2018

سواءً كنت تبحثين عن بديل مناسب للطرحة او عن طريقة لتظهري اكثر أحتشاماً أمام الضيوف أو ترغبين فقط بإرتداء صيحة عصرية تؤمن لك الإطلالة الدافئة يوم عرسك، ستجدين في فساتين الزفاف بصيحة الكاب سحر خاص يلبّي ذوق و حلم كل عروس تطمح لأن تكون أميرة في أسعد أيام حياتها.

فمن الصيحات التي حفل بها أحدث مجموعات فساتين الزفاف لموسم خريف 2018، برزت فساتين الزفاف بصيحة الكاب و الجاكيت القصيرة لتظهر العروس بكامل أناقتها و تألقها، و لذلك اخترنا لها تشكيلة مميزة بأجمل هذه التصاميم الموقعة من أهم المصممين العالميين.

برز في المجموعة المختارة موديلات الكاب القصير الناعم الذي يغطي إما الكتفين أو القسم العلوي من الفستان، و عادة ما تأتي هذه القطع مطرزة بالدانتيل كما شاهدنا في مجموعة نعيم خان، زهير مراد و ماركيزا، و إما مزينة بموديلات معينة كصيحة الريش كالكاب في مجموعة Alexandra Grecco.

أما بيرتا Berta و Jilm Lazaro فقدما من جهتهما الكاب الذي يخطف الأنظار بتطريزاته و بريقه، في حين اختار كل من Shoji Tadashi و Justin Alexander اجمل تصاميم الكاب بالأسلوب الفخم و الملكي.

و من الصيحات البارزة لفساتين زفاف خريف 2018، الجاكيتات القصيرة و موديل الكاب من الصوف التي تميزت بها دار مونيك لولييه Monique Lhuillier و التي إضافت أثراً حالماً و رائعاً على فساتين الزفاف.

خذي جولة رائعة بين هذه الفساتين في معرضنا أعلاه و شاركينا رأيك في خانة التعليقات.