ماسك البابونج والجزر لعلاج بشرة العروس

إذا كنت ترغبين في التخلص من مشكلات البشرة التي تعانين منها خلال الأشهر القليلة التي تسبق موعد حفل زفافك، عليك الاستعانة باثنين من أفضل المكونات الطبيعية للبشرة وهما البابونج والجزر واللذان لن يساعداك فقط على التخلص من مشكلات البشرة المختلفة، وإنما سيساعداك أيضا على استعادة جمال وإشراقة بشرتك.

يتميز البابونج بأنه غني بمضادات الأكسدة والعناصر المغذية التي تساعد على ترطيب وتغذية البشرة وسرعة التئام جروح البشرة والتقليل من التهابات البشرة، أما بالنسبة للجزر فهو يتميز بأنه غني الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من الشقائق الحرة ومن التأثير الضار لأشعة الشمس، كما يحتوي أيضا على فيتامين C، الذي يقلل من ظهور البقع البنية الداكنة على البشرة، يعزز من إنتاج الكولاجين، ويساعد على مكافحة شيخوخة البشرة.

ولكي تحصلي على فوائد كل من البابونج والجزر للبشرة ننصحك بتجربة ماسك البابونج والجزر للبشرة، والذي يعد واحد من أفضل الأقنعة الطبيعية لعلاج البشرة.

للعروس المستقبلية إليك طريقة إعداد واستخدام قناع البابونج والجزر لعلاج وتحسين خواص البشرة:

المكونات:

كوب من مشروب البابونج المغلي والمصفى (يعد بإضافة الماء المغلي إلى كمية مناسبة من أعشاب البابونج قبل تصفيته من الأعشاب بعد تركه لعدة دقائق بعد إعداده).

كوب من عصير الجزر المصفى.

قطعة قطن نظيفة / فرشاة مكياج نظيفة.

ملعقة جلسرين.

طريقة التحضير والاستخدام:

قومي بإضافة كوب من عصير الجزر المصفى إلى كوب من مشروب البابونج المصفى ثم أضيفي إليهم ملعقة من الجلسرين وقومي بتقليب المزيج جيدا حتى تحصلي على مزيج متجانس.

ضعي المزيج على وجهك وعنقك باستخدام قطعة قطن نظيفة أو فرشاة مكياج نظيفة مع مراعاة توزيع المزيج بالتجانس على الوجه والرقبة.

اتركي المزيج على وجهك لمدة 10-15 دقيقة حتى يمتص تماما داخل البشرة قبل أن تغسلي وجهك وعنقك بالماء.

كرري استخدام هذه الوصفة 2-3 مرات أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.