أزمات متتالية.. والد حبيب توبا بويوكستون يرفض علاقة أبنه معها

 أزمات متتالية تلاحق علاقة الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" بحبيبها الجديد رجل الأعمال التركي، أوموت أفيرجان، الذي يصغرها بـ6 سنوات كاملة.

أزمة جديدة

وقال موقع "NTV" التركي إن الأزمة الجديدة التي تلاحق توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان هي رفض والد الأخير لهذه العلاقة.

وعن سبب رفض العلاقة يقول الموقع التركي إن أوموت أفيرجان أصبح يهمل في أعماله بسبب تتبعه الدائم لحبيبته توبا بويوكستون في رحلاتها لخارج تركيا سواء من أجل العمل أو السياحة.

وخلال رحلة توبا بويوكستون الأخيرة إلى دبي لحضور مهرجان دبي السينمائي في دورته الـ14، كان يخطط أوموت افيرجان للذهاب مع حبيبته، إلا أن والده منعه من ذلك.

وأشار الموقع التركي إلى أن أوموت أفيرجان نفذ أوامر والده وبقي في اسطنبول.

يشار إلى أن والدة توبا بويوكستون ترفض علاقة أبنتها بأوموت أفيرجان وتراها علاقة غير مناسبة.

والحقيقة أن هاندن بويوكستون كانت رافضة انفصال توبا بويوكستون عن زوجها أونور صايلاك منذ البداية.

وكانت العديد من وسائل الإعلام التركية نشرت صورا للنجمة التركية توبا بويوكستون مؤخرا مشيرة إلى أنها حامل من حبيبها رجل الأعمال أوموت أفيرجان.

ووضعت وسائل الإعلام التركية دوائر حمراء على بطن توبا بويوكستون في الصور التي نشرتها لها، إلا ان مصادر مقربة نفت ذلك.

وأشارت معظم وسائل الإعلام إلى أن توبا بويوكستون كانت حامل بالأساس من زوجها السابق أونور صايلاك قبل زواجها منه، حيث دخلت القفص الذهبي وهي حامل بشهرها الثالث.

 وتوبا بويوكستون تزوجت أونور صايلاك في الـ28 من يوليو عام 2011، في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وانجبت منه  ابنتيها "مايا وتوبراق".

إلا أنها قبل 5 أشهر من الآن أعلنت انفصالها عنه بشكل نهائي وفقا لقرار المحكمة التركية، لتعلن بعدها وسائل الإعلام التركية وجود علاقة تجمع بين توبا بويوكستون وأوموت أفيرجان.

واتهمت وسائل الإعلام التركية وقتها  توبا بويوكستون أنها ضحت بزواج استمر قرابة 6 سنوات من زوجها، فضلا عن تضحيتها ببناتها التوأم من أجل حبيبها الجديد أوموت أفيرجان.

يشار إلى أن بعد تأكد علاقة توبا بويوكستون من أوموت أفيرجان، قرر طليق توبا بويوكستون النجم التركي"أونور صايلاك" رفع دعوى قضائية لحضانة بناته التوأم "مايا وتوبراق".

وفي سياق منفصل كان مسلسل "الشجاع والجميلة" آخر أعمال توبا يوبويوكستون على الشاشة، والذي شارك في بطولته الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مذهلا.