أجمل خواتم راقية للسهرة

عبير شرارة

حل الشتاء بأجوائه الراقية من الأناقة والكثير من الترف اللافت في تفاصيل اطلالات السهرة، فلا غنى عن خواتم راقية تزدان بالماس والأحجار الكريمة لجمال فاتن.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من الخواتم الفاخرة التي تليق بأجمل فساتين السهرة وتمنح اطلالتك ساحرة بالفتنة..

خاتم من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Resonances De Cartier يتألق بالترف الراقي من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأصفر مع فتنة الروبليت الفاخر.

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

من علامة ديفيد موريس اخترنا خاتم راقي من الذهب الأصفر متألق بسحر اللؤلؤ الوردي الفاتن في تعانق مثير مع الماس الأبيض والوردي.

خاتم من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

من علامة لورين شوارتز نختار خاتم يليق بالسهرات المترفة في أناقة تلفت الأنظار من الذهب الوردي مع أحجار الماس الوردي وحجر الماس الأزرق.

خاتم من أليسيو بوسكي Alessio Boschi

من علامة أليسيو بوسكي بتصميم من وحي الكولسيوم أشهر المعالم الرومانية الأثرية في أناقة خلابة من الذهب الأصفر والماس الملون والزمرد.

خاتم من ديفيد مايكل David Michael

من علامة ديفيد مايكل نختار خاتم من وحي الزهور في رقة وعذوبة ناعمة ترافقها الفخامة في تصميم من الذهب الأبيض والماس مع سحر الماس الوردي والماس الشامبين.

خاتم من كامبيليان كولكشن Campbellian Collection

من علامة كامبيليان كولكشن نختار خاتم ساحر ينقلك الى بحار من الفخامة بتصميم الذهب الأبيض والماس والباريبا تورمالين بزرقته الفاتنة مع التورمالين الأخضر.

خاتم من مارغريتا برجينير Margherita Burgener

من علامة مارغريتا برجينير الايطالية الراقية نختار خاتم راقي يرافق السهرة بالجمال الخلاب في تصميم خلاب من الذهب الأبيض والماس مع حجر الروبليت بقصة الاجاصة.