تعرفوا على الاسم المنتظر لطفل بلقيس..وهكذا تلقى زوجها خبر حملها

لم تتنظر كثيرا بلقيس لتزف خبر حملها الى جمهورها الذي اكتشف الأمر قبل أيام من خلال صورها الاخيرة التي ظهرت فيها خلال حفل عيد ميلاد زوجها واثناء حفل غنائي لها بفستان أحمر ببطن بارز بوضوح وهي المعروفة برشاقتها، مما اضطر الفنانة اليمنية الى حسم الجدل والشكوك يوم امس واعلان حملها بأسلوب طريف من خلال نشرها لصورة قدمي طفل وهي تحضنهما معلقة قائلة "في داخلي طفل".

زوج بلقيس يشكر الله

زوج بلقيس، السعودي سلطان عبد اللطيف، سارع بدوره الى مشاركة فرحته مع متابعيه عبر حسابه على انستغرام من خلال نشره صورة له من داخل احدى محال الالبسة الرجالية معلقا عليها "يا رب لك الحمد"، فانهالت التهاني عليه بعد أشهر من انتظاره هذا الحدث السعيد كي يصبح أباً.

 

A post shared by Sultan Bin Abdullatif (@sultaning) on

اسم طفل بلقيس

وما كان لافتا ان مباركات الجمهور لزوج بلقيس وردت معظمها تحت جملة "مبروك يا أبو تركي" في إشارة الى أن سلطان عبد اللطيف كان قد صرح سابقا الى انه بحال رزق بولد ذكر سيسميه "تركي" فيما من المبكر ان تعلن بلقيس عن نوع جنس جنينها المنتظر الا بعد مرور بضعة اسابيع على الأقل.

زفاف بلقيس

وطوال فترة زواجها، لاحقت بلقيس شائعات الحمل منذ ما يقرب العام، الا انها كانت تنفي الموضوع قائلة انه بحال حدوث ذلك لن تخفي هذا الخبر عن جمهورها لتشاركهم فرحتها الاولى في الانضمام الى قائمة الأمهات النجمات.