خواتم من الاحجار الكريمة لاطلالة مميزة

خواتم من الأحجار الكريمة، تتوج أناملك في أجمل وأفخم السهرات، لتخطف أنظار كل الحضور، وتبدين كأميرة أنيقة، تعرف تماما قيمة ومعنى هذه الأحجار، لاسيما إن جاءت نابضة بألوان خلابة وساحرة.

هذا ما اخترناه لك عزيزتي في هذه المجموعة، التي انتقيناها من أحدث إصدارات الماركات العالمية، لتنتقي منها ما ينال عجابك وذوقك.

خواتم الأحجار الكريمة من بياجيه Piaget

نختار لك من مجموعة Sunlight Journey، هذا الخاتم الرائع، حيث يلتقط أجمل اللحظات ويحتفظ بها في تصميم فخم، رصع بالاسبنيل الأحمر مع الياقوت البنفسجي والماس.

خواتم الأحجار الكريمة من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

من مجموعة Le Secret، اخترنا لك هذه الزهرة الثمينة، لتتوج أناملك في أفخم السهرات، حيث ثمنت بالياقوت وأحجار الزمرد والترومالين مع قطع الماس البراقة.

خواتم الأحجار الكريمة من ديور  Dior

من حدائق قصر فرساي لدي ديور، انيقينا لك هذا الخاتم الرائع، بحجر الأوبال المميز الذي يتوسطه، وقد أحيط بأزهار رائعة تنبض بأحجار الياقوت والزمرد والعقيق والتومالين.

خواتم الأحجار الكريمة من شوميه Chaumet

من مجموعة CHAUMET EST UNE FÊTE، اخترنا لك خاتم Aria Passionata، مترفا بأحجار الياقوت الحمراء مع العقيق، ليبدو ككنز يشع بوهج الجمال والسحر، ومن نفس المجموعة اخترنا لك هذا الخاتم المميز بحجرين من الياقوت.

خواتم من الأحجار الكريمة من شوبارد Chopard

كنجمة واثقة وحالمة، تألقي بهذا الخاتم المميز من مجموعة Red Carpet، حيث زين بقلب أحمر جميل من الروبليت، والتفت حوله أحجار التسافروريت والجمشت.

خواتم الأحجار الكريمة من شانيل Chanel

يسحبك خاتم شانيل من مجموعة Flying Cloud، إلى عمق البحار الساحر، مع أحجار الياقوت الزرقاء المتربعة على الذهب الأبيض.