مجوهرات عصرية لهدايا عيد الأضحى 2017

من منا لا يرغب في تلقي هدايا راقية وناعمة من الأحباب خصوصاً في موسم العيد الذي تحلو معه مشاركة المشاعر ولقاء من نحب في أجواء دافئة.

ومع حلول عيد الأضحى يحين وقت تلقي الهدايا الراقية من مجوهرات بتصميمات جذابة تحمل الأناقة وتقدم رسالة معبرة عن المحبة والمكانة المميزة.

ولهذه المناسبة انتقينا مختارات من مجوهرات عصرية لافتة لهدايا عيد الأضحى بمشاعره الدافئة.

قلادة من جاكي آيش Jacquie Aiche

سرعان ما تميزت المصممة جاكي آيش ومنحت نفسها مكانة خاصة في عالم المجوهرات المعاصرة، ولهذا الموسم قدمت قلائد بتصميم قنينة من الذهب وأحجار كريمة نالت اعجاب الكثيرات حول العالم.

وفي هذه السلسلة الأنيقة من الذهب الأصفر والماس تدلت قنينة لافتة بجمالها من حجر الفلوريت يمكن فتحها لتخبئة قطرات من عطرك المفضل.

سلسلة من شوميه Chaumet

الرقة والعذوبة تجسدت في اصدارات شوميه الأخيرة Hortensia Eden التي تألقت بتصميم من الذهب الوردي والماس وبتلات الزهرة من حجر الملاخيت الأخضر.

اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan

تلفت علامة سوزان كالان أنظار الجميلات حول العالم بتصميماتها المميزة بأحجار الماس أو الاحجار الكريمة الباغيت، والتي اخترنا منها هذه الاسوارة الرقيقة من الذهب الوردي والياقوت الوردي الباغيت.

خاتم من ريبوسي Repossi

خواتم وأقراط ريبوسي بتصميماتها العصرية أصبحت علامة مميزة لعاشقات الأناقة، وقد اخترنا هذا الخاتم من الذهب الوردي والماس نظراً لما يتميز به من تصميم متعدد الحلقات بشكل ديناميكي.

سلسلة من بياجيهPiaget

لا يمكن مقاومة هدية من مجموعة Possession الساحرة من بياجيه والتي اخترنا منها هذه السلسلة بتصميمها اللافت من الذهب الوردي وحجر كروي من الكارنيليان مع لمسة الماس.

اسوارة من شانيل Chanel

بأناقة لافتة مستوحاة من أسلوب خياطة شانيل الهندسية الشهيرة منحت أساور الذهب coco crush الأنوثة أبعاداً عصرية من عالم الموضة لتكون هدية مثالية لمن نحب.

خاتم من بوميلاتو Pomellato

من علامة بوميلاتو نختار هذا الخاتم المميز بتصميم من الذهب الوردي و حجر التوباز الأزرق في قصة كمكعب السكر أو قطعة من الحلوى لنعومة جذابة.

سلسلة من أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

تصميم مشرق من أندريا فوهرمان لسلسة تعبر عن روح الصيف بجمال الذهب الأصفر مع الماس المرصوف وحجر بيضاوي من الزمرد في تصميم نصف دائري أيقوني.