احدث أزياء هوت كوتور بتوقيع جورج حبيقة موضة خريف وشتاء 2018‏

أبهرت أزياء الهوت كوتور الخاصة بموضة خريف وشتاء 2018 الحاضرين أسبوع الألبسة الفاخرة، عند مشاهدة تصاميم جورج حبيقة الفاخرة والمتنوعة بقصات وزخرفات ترضي أذواق المرأة العربية والعالمية بحد سواء. فأتت أزياء باريس بمنتهى الأناقة والفخامة المتوقعة.

شاهدي بالصور احدث أزياء هوت كوتور بتوقيع جورج حبيقة لموضة خريف وشتاء 2018،‏ واختاري من خلال التصاميم والأكسسوارات أي قطعة أعجبتك.

فساتين سهرة مع التطريز

ارتكزت أزياء جورج حبيقة على التطريز والشك الفاخر الذي سيطر على أغلبية القطع خصوصاً من خلال فساتين السهرة الطويلة التي تأتي بقصات متطايرة ومتنوعة. ولم تتخلّ هذه الدار عن جرأة الاقمشة المفرغة سواء من ناحية الصدر أو البطن، الى جانب موضة الشق الجانبي العالي والجريء. كما برزت أزياء الفساتين الواسعة والتي تتسع من ناحية الخصر مع أقمشة الساتان الفاتح، مع موضة فساتين الكاب المتطايرة وأكمام الكشكش العريضة والقصات الملكية خصوصاً من ناحية القبة.

اكسسوارات الخرز الفاخرة

أما أزياء السترات القصيرة فأيضاً كانت حاضرة في عرض جورج حبيقة مع الأزرار الكبيرة وطبعات الورود والتطريز الفاخر والملون الذي يتخطى هدود الشتاء. وبدت تنانير الكشكش أيضاً رائجة في مجموعة شتاء 2018 مع أقمشة التول متعددة الطبقات. وخصص جورج حبيقة في عرضه إهتماماً خاصاً بالأكسسوارات الفاخرة سواء من خلال الأقراط التي تحتوي على حبيبات الخرز الكبيرة، أو مع اختيار الأحذية المطرزة والشنط المربعة والصغيرة التي تحتوي بدورها على الخرز.

شاهدي بالصور أجمل أزياء الهوت كوتور التي أتت بتوقيع جورج حبيقة لموضة خريف وشتاء 2018، واختاري قبل حلول الموسم المقبل التصاميم التي نالت إعجابك.