أساور ذهب ناعمة مع الأحجار الخضراء لإطلالة رمضان 2017

يضفي اللون الأخضر على النفس الطمأنينة والسلام الداخلي، ما جعل الصاغة يبدعون في ترصيع مجوهراتهم بأجمل الأحجار الكريمة الخضراء، مثل المالاكيت، والزبرجد، والجاد الأخضر.

وفي شهر رمضان، حيث الهدوء والأجواء الروحانية التي تسكنه، تألقي بأساور ذهب ناعمة ثمنت بالأحجار الخضراء، لتضيفي لمسة من تأثير هذا اللون الجميل على إطلالتك.

ونحن في "هي" نختار لك تشكيلة مميزة من أساور ذهب ناعمة مع الأحجار الخضراء، لتتألقي بها في إطلالاتك اليومية في رمضان.

أساور ذهب ناعمة من بولغاري Bulgari

ننتقي لك من علامة بولغاري هذه الأسوارة الجميلة من مجموعة Diva's Dream التي تستوحي تفاصيلها من مدينة روما القديمة، وقد آلفت العلامة في هذه القطعة بين حجر المالاكيت الأخضر وعرق اللؤلؤ.

كما تلتف أسوارة بولغاري بشكلها المستوحى من الثعبان على معصمك مزينة بحجر من الزبرجد الأخضر ومجموعة من قطع الماس البراقة.

أساور ذهب ناعمة من مارلي نيويورك Marli New York

تتميز تصاميم مجموعة CLEO بشكلها الهرمي الذي يوحي بالثقة والقوة، ومنها اخترنا لك هذه الأسوارة المصممة من الذهب الوردي ومزينة بحجر الجاد الأخضر مع قطع الماس البراقة.

أساور ذهب من بياجيه Piaget

من آخر إصدارات مجموعة Possession، اخترنا لك هذه الأسوارة المميزة من الذهب الوردي، متألقة بحجر المالاكيت الأخضر مع الماس.

أساور ذهب من شوبارد Chopard

القلب ينبض بالمالاكيت الأخضر في أسوارة شوبارد التي انتقيناها لك من مجموعة Happy Hearts، وقد صممت من الذهب الوردي، وتزينت بماسة تتراقص لتنثر بريقها المشع في قلب صغير.

أساور ذهب من فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

من مجموعة Alhambra اخترنا لك هذه الأسوارة الناعمة لطلتك اليومية في رمضان، مزينة بحليتين رصعتا بالماس، و3 حليات تألقتا بحجر المالاكيت الأخضر.

أساور ذهب من كارتييه Cartier

من مجموعة AMULETTE DE CARTIER نختار لك هذه الأسوارة المزينة بحجر المالاكيت الأخضر وعرق اللؤلؤ، حيث ثبتا في تصميم أيقوني جميل وتألقتا بالماس البراق.