قلائد من العقيق الأحمر

يعد العقيق الأحمر من أكثر أنواع الأحجار الكريمة جمالا وإقبالا على اقتنائه من قبل النساء، حيث يجتذبن إلى هذه اللمسة المتوجهة التي تضفي على إطلالتهن جمالا وحيوية.

لهذا اخترنا لك في هذه المجموعة قلائد ناعمة صممت بشكل جذاب يناسب أناقتك اليومية وقد رصعت بحجر العقيق الأحمر الساحر.

قلادة بولغاري Bulgari من العقيق الأحمر

من العقيق الأحمر ينبض القلب في قلادة بولغاري التي صممت بشكل ناعم وجميل من الذهب الوردي. قلادة تضيف عليك لمسة حالمة وجميلة وتليق بإطلالاتك اليومية حتما.

كما اخترنا لك من مجموعة Divas' Dream هذه القلادة الناعمة مزينة بهذا التصميم الأيقوني المشع بلون العقيق الأحمر.

قلادة فان كليف آندأربلز Van Cleef& Arpels من العقيق الأحمر

من مجموعة الأمبرا نختار لك هذه القلادة المزينة بـ 20 حلية من حليات Alhambraالمعروفة في دار فان كليف آندآربلز، وقد رصعت كل حلية بالعقيق الأحمر الجميل.

قلادة بياجيهPiaget  من العقيق الأحمر

من أحدث إصدارات علامة بياجيه، لمجموعة Possession، نختار لك هذه القلادة الناعمة من الذهب الوردي، وقد تدلى منها هذا التصميم الدائري الجميل من العقيق الأحمر، مزينا بماسة براقة.

قلادة تيفاني آندكو Tiffany & Co من العقيق الأحمر

من مجموعة Paloma Picasso نختار لك هذه القلادة الناعمة والأنثوية، مصممة من الذهب، ومزينة بتصميم بسيط رصع بحجر العقيق الأحمر الساحر.

قلادة كارتييه Cartier من العقيق الأحمر

يغلف العقيق الأحمر في قلادة كارتييه لمجموعة AMULETTE DE CARTIER، أمنية جميلة وساحرة، وقد رصع هذا التصميم الأيقوني الشهير بقطعة ماسية براقة.

قلادة لويس فيتون Louis Vuitton من العقيق الأحمر

من أجمل قلائد لويس فيتون في مجموعة Blossom، حيث تنبض هذه القلادة بأزهار لويس فيتون الشهيرة، وقد ثمنت بحجر العقيق الأحمر وحجر عين النمر، مع أزهار تتوهج مع قطع الماس البراقة.