مواقف وقصص الطلاب في السعودية ايام الاختبارات

مع بداية فترة الاختبارات يتناقل الكثير من رواد المواقع الاجتماعية مواقف وقصص الطلاب في السعودية ايام الاختبارات ، والتي تباينت ما بين قصص حوادث محزنة وقصص تبعث في النفس حب الوطنية والسعادة .

معلم يهدي الطلاب النجاح بمناسبة زواجه

اهدى معلم بإحدى المدارس المتوسطة جميع طلابه النجاح في اختبار مادة الرياضيات بمناسبة عقد قرانه ، وتناقل مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لإختبار مادة الرياضيات بأحد الفصول الدراسية وقد ختمها المعلم مشاري الحربي ملاحظة كتب فيها "بمناسبة عقد قراني لن يرسب أحد.. جميع الطلاب ناجحين".

الوطنية في ورقة الاختبار

وضع المعلم علي بن مسلم الظويلمي بمدرسة عبدالله بن رواحة المتوسطة بأم الباب بمركز الجائزة بمحافظة أضم التابعة لإدارة التعليم بالليث ، صورة خادم الحرمين الشريفين على أسئلة الاختبارات ، و قد زين المعلم أوراق اختبارات مادة العلوم صورة الملك سلمان عرفانا منه بتوجيهه تقديم الاختبارات، وغرس حب القيادة والوطن في نفوس الطلاب .

وفاة طالبين أثناء خروجهما لتأدية اختبارهما

توفي طالبان بالمرحلة الثانوية في حادث مروع  في مكة المكرمة، أثناء خروجهما من تأدية اختبارهما ، وكان الطالبان يستقلان مركبتهما بعد خروجهما من المدرسة، و اصطدما بحواجز خرسانية بنفق طريق الملك خالد، فيما أوضح المتحدث باسم الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة عبدالعزيز دومان أنه تم إرسال فرقة لموقع الحادث لمباشرته.