إطلالات النجمات مع بداية الأسبوع غير متوقعة

شهدت بداية هذا الاسبوع إطلالة العديد من النجمات اللواتي تألقن بموضة عصرية واخترن تصاميم مريحة مع أنوثة راقية جعلتهن محط أنظار الجميع خصوصاً أن البعض منهن تمايل بموضة كاجوال وشبابية.

فمن خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي معنا كيف كانت إطلالات النجمات العالميات مع بداية الأسبوع، واختاري أي نجمة أعجبتك أكثر .

معاطف كلاسيكية وتنانير هندسية 

من الإطلالات التي جذبتنا مطلع هذا الأسبوع، تألق الاميرة كيت ميدلتون Kate Middleton بموضة معطف البيج الذي يتسع من ناحية الخصر بتوقيع دار Catherine Walkerمع القبة العالية والجيوب المكشوفة بأسلوب منسّق مع الحذاء الكلاسيكي ذات الكعب العالي باللون البيج أيضاً. بدورها اختارت الملكة رانيا إطلالة عصرية أول الأسبوع وتألقت بموضة التنورة الواسعة التي تصل الى حدود الركبة مع الزخرفات والطبعات الهندسية الراقية واختارت معها التوب البيضاء ذات الأكمام الواسعة. في حين اختارت سيلينا غوميز ‏Selena Gomez‏ فستانا شبابيا واسعا ومشرقا بالأزهار مع اللون الأزرق السماوي والوشاح الملفوف على رقبتها بالقماش عينه. ,نسّقت سيلينا غوميز ‏Selena Gomez‏ هذا الفستان المشرق مع الحذاء الرياضي المسطح.

تصاميم الجينز الممزق والجريء

ولتصاميم الجينز حصة مع بداية هذا الأسبوع مع إطلالة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston ‎التي بدت عفوية ورياضية مع موضة الجينز الممزق والمعطف الضخم والطويل. بينما تمايلت Hailee Steinfeld بموضة التوب التي تأتي على شكل فستان واختارت معه البوتات عالية الساق والمزخرفة بعصرية تامة. ومن الإطلالات التي جذبتنا مع بداية هذا الاسبوع اختيار Jourdan Dunn لموضة البنطلون الواسع والمقلم باللون الذهبي مع موضة توبات الـCropTop التي تليق كثيراً ببشرتها السمراء.

لمشاهدة عن كثب إطلالات النجمات العالميات مع بداية هذا الأسبوع، تابعي بالصور جميع اختياراتهن وانتقي التصميم الذي أعجبك أكثر.