جرائم بحق الموضة في مهرجان القاهرة السينمائي

شهد افتتاح الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي  2016 إطلالات مفاجئة من قبل النجمات العربيات اللواتي وصلن الى هذا الحدث بفساتين السهرة الطويلة والقصيرة منها. بالرغم من ان الحضور كان خجولاً بعض الشيء، لاحظنا ان العديد من اطلالات النجمات تكللت باللون الاسود حداداً على وفاة الفنان المصري محمود عبدالعزيز.

من خلال الصور التي رصدناها لكم مباشرة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لاحظنا ارتكاب العديد من النجمات جرائم بحق الموضة من خلال انتقاء الفساتين الخاطئة والجريئة بشكل فاضح.

فساتين سهرة جريئة

بكثير من الجرأة اختارت النجمة مريم حسن فستاناً طويلاً باللون الاحمر الداكن المكشوف من ناحية الصدر مع فتحة طويلة تكشف عن رجلها بطرق منسقة مع الحذاء البراق والمشبوك ذات الكعب العالي. بدورها تمايلت ناهد السباعي بموضة الفستان الابيض مع الاقمشة الشفافة التي تكشف عن رجليها ايضا، واعتبر البعض ان هذا التصميم فاضح ولا يتناسب مع عمرها.

فساتين سهرة باللون الاسود

اما الفساتين السوداء فكانت حاضرة بقوة في مهرجان القاهرة السينمائي وابرزهن كانت اطلالة رانيا منصور التي اختارت فستاناً اسود اللون وطويلا مع القماش الشفاف عند الصدر. بدورها تمايلت نجلاء بدر بفستان سهرة طويل مع اكسسوار الشراريب التي زيّن الشنطة الى جانب الفستان بأسلوب ناعم. اما الفنانة درة ففضلت اضافة التفاصيل الجريئة على الفستان على غرار الاكمام المنفوخة واقمشة الشبك التي زيّنت الاكمام واسفل الارجل.

شاهدي بالصور اطلالة العديد من النجمات اللواتي شاركن في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وشاركينا رأيك حول الموضة التي طبعت اطلالاتهن.