مجوهرات المحجبات من مدونات الموضة على الانستقرام

مجوهرات المحجبات من مدونات الموضة على الانستقرام أكثر مابرزت فيها هن الفاشينيستا الكويتيات اللاتي استطعن مزج أزيائهن مع جميع أنواع المجوهرات سواء ذات الماركات العالمية المعروفة بأسعارها الباهظة أو من الماركات العالمية ذات الأسعار المعقولة وبطريقة ابداعية تميزت فيها الكويتيات .

مجوهرات المحجبات على الانستقرام من مدونات الموضة

أكثر 3 فاشينيستا استطعن الحصول على الأضواء في اختيار مجوهراتهن هن دلال الدوب و مرمر و جمال النجاده و اللاتي تميزن بإطلالاتهن الأنيقة والمميزة والبسيطة في ذات الوقت .

جمال النجاده يتابعها عبر حسابها على الانستقرام 900 ألف متابع وتضع من خلاله أجمل الصور الخاصة بها و أزيائها بطريقة مميزة وتحرص جمال على اختيار مجوهراتها من الماركات العالمية الفخمة مثل Cartier  وغيرها.

دلال الدوب و التي عرفت باختياراتها الأنيقة من خلالها حسابها على الانستقرام الذي يتبعها عليه أكثر من 2  مليون متابع ، و تفضل دلال دائما ما يتناسب مع إطلالاتها فتختار اساورها من Cartier و Van Cleef و h&m وغيرها من المجوهرات التي برزت من جمال إطلالتها .

مرمر والتي تميزت بروحها الخاصة عبر حسابها على الانستقرام الذي يتابعها عليه أكثر من مليون متابع فالأنثى التي شبهت نفسها بالعطر تعشق المجوهرات كذلك واختارت مجوهراتها من  Cartier و Van Cleef و MESSIKA.

 

مكياج جذاب و ناعم  استوحيه من دلال الدوب

شاهدي أجمل مجوهرات وساعات فوز الفهد

ازياء محجبات على طريقة مدونات الموضة